بوتين يُكرم إنفانتينو ويناقشا إرث روسيا من كأس العالم


بوتين يُكرم إنفانتينو ويناقشا إرث روسيا من كأس العالم

2019/02/20 | 20:32 - المصدر: جول

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- إسلام أحمد    فيسبوك      تويتر التقى رئيس روسيا، فلاديمير بوتين، مع رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جياني إنفانتينو، اليوم في موسكو بعد 7 أشهر منذ نهاية كأس العالم 2018.

واستضافت روسيا المونديال، والتي حققته فرنسا للمرة الثانية في تاريخها بالفوز على كرواتيا بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة النهائية.

وشكر إنفانتينو، الرئيس الروسي على التنظيم كما وقّع على مرسوم وسام الصداقة للاتحاد الروسي.

اختيارات المحررين كيف رد مارسيلو على المقارنة بينه وبين ريجيلون؟ سولشار: أليكسيس سانشيز كزجاجة الكاتشب حوار جول - جنكيز أوندر عن خلافة صلاح وطموحاته مع روما والفارق بين كرة القدم في إيطاليا وتركيا خاص جول | جوتزه: الدوري الإنجليزي مثير وجذاب للغاية

وأبرز إنفانتينو تكريمه قائلاً: "هذه ليست النهاية، ليست سوىالبدااية، نحن هنا لمناقشة تراث كأس العالم، ويمكننا التفاعل بشكل أكبر قربًا من المستقبل".

العملاق السلوفيني لديه رقم مميز مع الروخي بلانكوس في دوري الأبطال 🔴⚪️📊 في 5 مواسم في دوري الأبطال مع أتلتيكو👕 لعب 40 مباراة🥅 خرج بشباك نظيفة 22 مرة#أوروبا_مع_جول pic.twitter.com/ACpDdgCjwz— جول العربي - Goal (@GoalAR) February 20, 2019وتابع: "لقد غيرت كأس العالم روسيا، وقبل كل شيء موقف العالم تجاه روسيا، كان هذا ممكنًا بفضل مشاركتك الشخصية ولجميع سكان بلادكم الذين شاركوا في هذا الحدث الرائع".

وأتم: "رغم التوقعات السلبية، شهدنا حدثاً رياضيًا رائعًا استضافته دولة رائعة، تمتعت بكرم الضيافة بأكمل من جانب مجتمع كرة القدم".

سباليتي يشرح كيفية حل أزمة إيكاردي مع إدارة إنترومن المقرر أن تستضيف قطر النسخة المقبلة من كأس العالم، وسط مطالبات بزيادة عدد الفرق من 32 إلى 48.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (بوتين يُكرم إنفانتينو ويناقشا إرث روسيا من كأس العالم) نشر أولاً على موقع (جول) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (بوتين يُكرم إنفانتينو ويناقشا إرث روسيا من كأس العالم) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (جول).



واصل القراءة على جول


Sponsored Links