اخبار العراق الان

محدث.. الدولار يتحول للهبوط أمام العملات الرئيسية قبيل محضر الفيدرالي

محدث..  الدولار يتحول للهبوط أمام العملات الرئيسية قبيل محضر الفيدرالي
محدث.. الدولار يتحول للهبوط أمام العملات الرئيسية قبيل محضر الفيدرالي

2019-02-20 00:00:00 - المصدر: مباشر


مباشر: تحول الدولار الأمريكي للهبوط أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات اليوم الأربعاء، وسط ترقب إعلان بنك الاحتياطي الفيدرالي عن محضر اجتماعه الأخير..

ومن المقرر أن يفصح بنك الاحتياطي الفيدرالي في وقت لاحق من اليوم عن محضر اجتماع الأخير والذي قرر خلاله الإبقاء على معدل الفائدة دون تغيير.

وفي التطورات التجارية، أبدى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مرونة كبيرة بشأن تمديد الموعد النهائي للهدنة مع الصين في سبيل التوصل لاتفاق عادل، مع تواصل المحادثات بين الطرفين هذا الأسبوع في واشنطن.

وفي سياق منفصل، فإن للمستثمرين مخاوف خاصة بالتعريفات الجمركية على السيارات وما إذا كان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سيطبق جولة جديدة منها أم لا.

وتسلم الرئيس ترامب هذا الأسبوع نتائج التحقيقات التي أجرتها وزارة التجارة والمتعلقة بواردات السيارات للكشف عن مدى تأثيرها على الأمن القومي والاقتصاد الأمريكي.

وبحلول الساعة 5:50 مساءً بتوقيت جرينتش، انخفض الدولار أمام اليورو بنحو 0.2% عند مستوى 1.1366 دولار، فيما استقر أمام الين عند 110.68 ين.

وتراجعت العملة الأمريكية أمام الجنيه الإسترليني بنسبة 0.1% عند 1.3049 دولار، في حين زادت أمام الفرنك السويسري بنحو 0.2% إلى 0.9986 فرنك.

وخلال تلك الفترة، تراجع مؤشر الدولار الرئيسي الذي يقيس أداء العملة أمام 6 عملات رئيسية بنسبة تزيد عن 0.1% إلى 96.375، بعد أن سجل مستوى 96.648 في وقت سابق من التعاملات.