اخبار العراق الان

واع / اتحاد الكرة يعلن عن اسماء اللاعبين المتاحين رسميا لتمثيل المنتخب الاولمبي

واع / اتحاد الكرة يعلن عن اسماء  اللاعبين المتاحين رسميا لتمثيل المنتخب الاولمبي
واع / اتحاد الكرة يعلن عن اسماء اللاعبين المتاحين رسميا لتمثيل المنتخب الاولمبي

2019-02-22 00:00:00 - المصدر: وكالة انباء الاعلام العراقي


واع / اتحاد الكرة يعلن عن اسماء اللاعبين المتاحين رسميا لتمثيل المنتخب الاولمبي

عدد القراءات : 1

واع / بغداد / ز .ا

اعلنت لجنة المغتربين في اتحاد الكرة، الجمعة ، عن أسماء اللاعبين المتاحين رسميا لتمثيل المنتخب الاولمبي بعد تحصلهم على الاوراق الثبوتية، وكذلك توضيح مشكلة اللاعب لؤي العاني، وحقيقة استدعاء الثنائي ريوان امين وجيلوان حمد للمنتخب الوطني.

وذكر بيان للناطق الرسمي باسم اللجنة زيد الزيدي تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع )  ان "اللاعبين المتاحين رسمياً للتواجد مع المنتخب الاولمبي عددهم ستة وهم: اريان محمد، ايهاب ناصر، امير العماري، اصيل عبد الرضا، رياد بولص، قيس العاني".

وأوضح، ان "اللاعب لؤي العاني قد استكمل جميع أوراقه الثبوتية عن طريق لجنة المغتربين وقد تواجد في اكثر من معسكر داخلي وخارجي مع المنتخب الاولمبي ، لكن تواجد اختلاف في بيانات اللاعب المغربية عما متواجد في بياناته العراقية جعل من الصعب اضافته في الوقت الحالي مع المنتخب، وسنعمل على حل هذه المشكلة خلال الايام المقبلة حتى يتمكن اللاعب من تمثيل منتخباتنا الوطنية".

واستغرب الزيدي لما اثير عن اللاعبين عباس محمد ومهند جعاز واللذين تم استبعادهما أساساً في وقت سابق من قبل الملاك التدريبي للمنتخب الاولمبي.

وتابع "أما اللاعبين مروان البازي واحمد حسن فعدم إكمال اوراقهما امر طبيعي بسبب عدم توفير أبسط الاوراق الثبوتية التي تساعدهما في هذا الخصوص، وعدم جدية ذويهما في مساعدة اللجنة، وقبل ذلك مساعدة ابنائهم وهو عكس ما لمسناه من بقية اللاعبين وأولياء أمورهم الذي أسهم تعاونهم مع اللجنة في إصدار مستمسكاتهم العراقية".

وفيما يخص استدعاء اللاعبين جيلوان حمد وريوان امين للمنتخب الوطني فقد بين الزيدي ان "مدرب المنتخب الوطني كاتانيتش لم يوجه الدعوة بشكل رسمي للثنائي حمد وأمين، لكن اللاعبين على رادار السلوفيني ولديهما فرصة كبيرة جداً ان يتواجدا مع أسود الرافدين خلال الاستحقاقات المقبلة، لاسيما وانهما قد يحصلا على جميع المستمسكات العراقية، ولم يتبق سوى نقل اوراقهما من اتحاداتهما في الدول التي مثلا فيها منتخباتها السنية الى الاتحاد العراقي لكرة القدم وهو متوقف على دعوتهم بشكل رسمي لتمثيل المنتخب الوطني"