English | كوردى

رامون دياز يشكر لاعبي بيراميدز وتركي آل الشيخ بعد الفوز على المقاولون


رامون دياز يشكر لاعبي بيراميدز وتركي آل الشيخ بعد الفوز على المقاولون

2019/02/25 | 01:34

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- أحمد رفعت    فيسبوك      تويتر أبدى الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، سعادته بتحقيق فريقه انتصارًا جديدًا بالدوري المصري الممتاز، رفقة فريقه الجديد.بيراميدز حقق الانتصار على المقاولون العرب بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما بالجولة 24 ضمن منافسات الدوري الممتاز.

رامون دياز نشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة جاء فيها:

"سعيد جدًا بتحقيق انتصار جديد، سنستمر في تقديم كرة قدم جميلة، وأشكر لاعبي فريقي وتركي آل الشيخ مالك النادي، على الدعم والمساندة، تحياتي للجميع".

اختيارات المحررين رسميًا - باريس سان جيرمان يعلن عن الراعي الجديد كيف رد مارسيلو على المقارنة بينه وبين ريجيلون؟ سولشار: أليكسيس سانشيز كزجاجة الكاتشب حوار جول - جنكيز أوندر عن خلافة صلاح وطموحاته مع روما والفارق بين كرة القدم في إيطاليا وتركيا

Muy feliz por una nueva victoria, seguimos por el camino del buen futbol, gracias a mis jugadores y a @Turki_alalshikh por seguir acompañandonos.

Saludos a todos! pic.twitter.com/np45HP7tJu— Ramon Angel Diaz (@ramondiaz9dt) February 24, 2019المدرب الأرجنتيني تولى مهمة تدريب بيراميدز مؤخرًا، حيث قاده في 3 مباريات، حقق الفوز في مباراتين وخسر مباراة واحدة.

بيراميدز يحتل المركز الثاني خلف الزمالك المتصدر، برصيد 48 نقطة، متساويًا مع الأهلي ولكن الأفضلية لصالحه بفارق الأهداف.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (رامون دياز يشكر لاعبي بيراميدز وتركي آل الشيخ بعد الفوز على المقاولون) نشر أولاً على موقع (جول) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (رامون دياز يشكر لاعبي بيراميدز وتركي آل الشيخ بعد الفوز على المقاولون) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (جول).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا