English | كوردى

كاريجار: صلاح لم يصل أفضل مستوياته والفريق يحتاجه لتحقيق الدوري


كاريجار: صلاح لم يصل أفضل مستوياته والفريق يحتاجه لتحقيق الدوري

2019/02/25 | 11:38

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- علي رفعت    فيسبوك      تويترأكد جيمي كايجار نجم فريق ليفربول السابق على ضرورة عودة النجم المصري محمد صلاح لأفضل مستوياته خلال الفترة المقبلة.جاء هذا في تصريحات تلفزيونية أدلى بها كاريجار وأكد خلالها أن الفريق سيكون في حاجة للنجم المصري بأفضل حالة له إذا ما أراد تحقيق لقب الدوري الإنجليزي.

وقال كاريجار: "ماني وصلاح وفيرمينو هم أهم ثلاث لاعبين في فريق ليفربول والفرق مثل ليفربول تحتاج لأهم لاعبيها في مثل تلك المباريات الصعبة".

بالأرقام| حصيلة جوارديولا الأسطورية في النهائيات..

كومباني أكثر رافعي الكأس اختيارات المحررين رسميًا - باريس سان جيرمان يعلن عن الراعي الجديد كيف رد مارسيلو على المقارنة بينه وبين ريجيلون؟ سولشار: أليكسيس سانشيز كزجاجة الكاتشب حوار جول - جنكيز أوندر عن خلافة صلاح وطموحاته مع روما والفارق بين كرة القدم في إيطاليا وتركيا

وأضاف: "الثلاثي الأمامي لفريق ليفربول لم ينفجر بعد ويظهر أفضل مستوياته هذا الموسم، لكنهم في حاجة لهم بالفريق إذا ما أرادوا تحقيق الفوز بالدوري".

وأكمل: "كل مرة وصلت فيها الكرة لمحمد صلاح كان يخسرها، ولم يكن ليفربول قادرًا على صناعة الهجمات المرتدة بسبب ذلك".

شمايكل وتشيك ومن سبقوا دي خيا في نادي المئة للشباك النظيفة

جدير بالذكر أن ليفربول كان قد تعادل مع مانشستر يونايتد بدون أهداف مساء الأمس ليتقلص الفارق في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي لنقطة وحيدة فقط.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (كاريجار: صلاح لم يصل أفضل مستوياته والفريق يحتاجه لتحقيق الدوري) نشر أولاً على موقع (جول) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (كاريجار: صلاح لم يصل أفضل مستوياته والفريق يحتاجه لتحقيق الدوري) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (جول).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا