اخبار العراق الان

مرجع ديني يوجه تحذيراً لعبد المهدي: اضرب بيوت الدعارة والملاهي وابدأ بالكرادة !

 
                          مرجع ديني يوجه تحذيراً لعبد المهدي: اضرب بيوت الدعارة والملاهي وابدأ بالكرادة !
مرجع ديني يوجه تحذيراً لعبد المهدي: اضرب بيوت الدعارة والملاهي وابدأ بالكرادة !

2019-03-03 00:00:00 - المصدر: بغداد اليوم


بغداد اليوم-بغداد

وجه المرجع الديني، الشيخ قاسم الطائي، الأحد، 03 آذار، 2019، تحذيرا لرئيس الوزراء عادل عبد المهدي، فيما حثه على ضرب "بيد من حديد" بيوت "الدعارة والملاهي المنتشرة في الكرادة"، على حد تعبيره.

وقال الطائي في رسالة بعثها لرئيس الوزراء عادل عبد المهدي: "أحذر من مغبة هذا الموقع فقد غرّك من رماه إليك، واثقلك من حدثّك عليه، وأرادك ظلاً تستظل به وهو يرمي عليك شرار فعله، واستقباح قوله، فكن من فريقك على حذر، واياك ان تستأمن الخائن وتجامل السافل، وتداهن أحداً مهما كان، فالطريق يا سيد طويل والرافد قليل، وقد تتلفه باعمالك ومجاملاتك".

وأضاف: "شمر ساعد جدك ما دمت حياً ترزق وأرأف بالضعفاء وانصف المظلومين وخذ للمظلوم من الظالم واضرب بيد من حديد المنكر أينما كان أبدأ بمراكز الشيطان بيوت الدعارة والملاهي المنتشرة في الكرادة، واضبط الحدود في إدخال المخدرات، ووزع ثروة بلادك على عباد الله من شعبك".

وتابع، مخاطبا عبد المهدي: "الانصاف يا رئيس الوزراء، الانصاف يا عادل عبد المهدي، الانصاف أولاً مع شعبك، وثانياً مع جيرانك، وثالثاً مع دول العالم".

وختم قائلا: "وأعلم أن كل مظلمة تقع في العراق سيكون عليك وزرها ولا طاقة لك بحملها من أجل اياماً معدودة قد انبأك تاريخ السابقين عنك".

في خيمة صفوان .. العراق يوقع بغداد اليوم - متابعة كشفت وزارة الخارجية العراقية، الأحد، 03 آذار، 2019، وجود تعاون مع الحكومة السورية بشأن تسلم واستلام مسلحي داعش. وقال الناطق باسم الوزارة احمد الصحاف في حديث صحفي تابعته (بغداد اليوم)، أن "مبا

بغداد اليوم - بغداد توقعت هيأة الانواء الجوية ، الاحد 3 اذار 2019، ارتفاعاً طفيفاً بدرجات الحرارة بدءاً من يوم غد الاثنين فيما رجحت تساقط امطار في المنطقة الشمالية يومي الاحد والاثنين وبنحو متقطع هذا الاسبوع. ورجحت الهيأة ان تكون الاجواء صحوة ه

بغداد اليوم - بغداد أرجع القيادي في تحالف سائرون برهان المعموري ، الاحد 3 اذار 2019، ، سبب تنامي ثقافة الفساد في العراق الى غياب مبدأ الثواب والعقاب. وقال المعموري في بيان صادر عن مكتبه إن "الفساد أخذ حيزا كبيرا في مؤسسات الدولة كافة&