المثنى تحذر: داعش ما زال يملك «ثغرة» نحو محافظات الجنوب



المثنى تحذر: داعش ما زال يملك «ثغرة» نحو محافظات الجنوب

2019/03/04 | 00:16 - المصدر: باسنيوز

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- حذر مجلس محافظة المثنى، اليوم الأحد، من امتلاك تنظيم داعش الإرهابي لـ «ثغرة» تسلل نحو محافظات الجنوب عبر بادية السماوة، فيما جدد دعوته لتأمين البادية من خلال قوات أمنية خاصة مجهزة بأحدث المعدات لرصد تحركات العدو.

وقال عضو المجلس عمار آل غريب لـ (باسنيوز)، إن «تنظيم داعش الإرهابي ما يزال يمتلك ثغرة تسلل نحو محافظات الجنوب عبر بادية السماوة»، مبيناً بأن «البادية مرتبطة مع صحراء محافظة الأنبار والتي بدأ تنظيم داعش بتصعيد عملياته الإرهابية فيها، ما يتطلب أخذ الحيطة والحذر في بادية السماوة وخصوصاً في الحدود مع صحراء الأنبار».

عمار آل غريب

وأشار آل غريب، إلى أن «مجلس محافظة المثنى يجدد دعوته لتأمين البادية من خلال قوات أمنية خاصة مجهزة بأحدث المعدات لرصد تحركات العدو».

 يذكر أن العمليات الإرهابية لتنظيم داعش في محافظة الأنبار قد زادت وتيرتها خلال الأيام القليلة الماضية، فيما كانت المناطق الصحراوية هي المصدر الأساس لجميع تلك الهجمات.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (المثنى تحذر: داعش ما زال يملك «ثغرة» نحو محافظات الجنوب) نشر أولاً على موقع (باسنيوز) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (المثنى تحذر: داعش ما زال يملك «ثغرة» نحو محافظات الجنوب) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (باسنيوز).





واصل القراءة على باسنيوز




Sponsored Links