اعتقال اربعة داعشيات من الجنسية السورية غربي الانبار



اعتقال اربعة داعشيات من الجنسية السورية غربي الانبار

2019/03/05 | 18:00 - المصدر: باسنيوز

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- كشف مصدر امني في محافظة الانبار ،اليوم الثلاثاء، عن اعتقال اربعة نساء داعشيات  في قضاء القائم غربي الانبار بعد تهريبهن من سوريا .

وقال المصدر لمراسل (باسنيوز)، ان "القوات الامنية تمكنت من اعتقال اربعة نساء من تنظيم داعش الارهابي من جنسيات سورية في قضاء القائم غربي الانبار بعد تهريبهن من سوريا من قبل عناصر مسلحة في التنظيم ".

 واضاف المصدر ان "القوات الامنية شرعت بالتحقيق مع الداعشيات الاربعة لمعرفة طريقة دخولهن الاراضي العراقية ومن تعاون معهن في قضاء القائم المحررة والبحث عن عناصر مرتبطة بالداعشيات المعتقلات".

واشار المصدر الى ان "القوات الامنية بمختلف صنوفها تعمل على تأمين الشريط الحدودي بين العراق وسوريا غربي الانبار ومنع عمليات التسلل للعناصر الارهابية ومعالجة اي خرق ارهابي محتمل ".

 

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (اعتقال اربعة داعشيات من الجنسية السورية غربي الانبار) نشر أولاً على موقع (باسنيوز) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (اعتقال اربعة داعشيات من الجنسية السورية غربي الانبار) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (باسنيوز).





واصل القراءة على باسنيوز




Sponsored Links