English | كوردى

قوات موالية للوحدات الكوردية تنفذ عمليتين في ريف عفرين‎


قوات موالية للوحدات الكوردية تنفذ عمليتين في ريف عفرين‎

2019/03/05 | 20:36

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- أعلنت قوات موالية للوحدات الكوردية، اليوم الثلاثاء، عن تنفيذ عمليتين عسكريتين بريف عفرين بغربي كوردستان (كوردستان سوريا) ،أسفرت عن قتلى وجرحى في صفوف عسكريين من الجيش التركي والفصائل الموالية له.

وقالت ‹قوات تحرير عفرين› في بيان تلقت (باسنيوز) نسخة منه: «استهدف مقاتلونا يوم أمس الاثنين بعملية خاصة مقراً لجيش الاحتلال التركي في قرية باصلة التابعة لناحية شيراوا، أسفرت عن مقتل جندي وإصابة آخرين بجروح، فضلا عن تدمير عربة عسكرية» .

وأضاف البيان «استهدف مقاتلونا أيضا يوم أمس الاثنين بعملية خاصة مقراً لمرتزقة الجبهة الشامية في قرية مريمين التابعة لناحية شرا، أسفرت عن مقتل كل من المرتزق أيمن الشوبك والمرتزق علي أبو إسلام، وإصابة أربعة مرتزقة آخرين بجروح»، وفق قول البيان.

وأشار البيان إلى أن «مقاتلين يستهدفون الجيش التركي ومرتزقته في منطقة عفرين ومحيطها بعمليات نوعية بأشكالها من التفخيخ والكمين والقنص والتسلل ويوجهون ضربات قاسية لهم».

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (قوات موالية للوحدات الكوردية تنفذ عمليتين في ريف عفرين‎) نشر أولاً على موقع (باسنيوز) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (قوات موالية للوحدات الكوردية تنفذ عمليتين في ريف عفرين‎) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (باسنيوز).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا