English | كوردى

إيران تسهّل إجراءات الحصول على تأشيرات السفر لمواطني إقليم كوردستان


إيران تسهّل إجراءات الحصول على تأشيرات السفر لمواطني إقليم كوردستان

2019/03/05 | 21:40

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- أعلنت القنصلية الإيرانية في أربيل، عن تسهيلات جديدة بصدد منح تأشيرات السفر لمواطني إقليم كوردستان، والتي من المقرر تفعيلها قبيل أعياد نوروز.

وأكدت القنصلية الإيرانية، اليوم الثلاثاء، أنه سيتم منح تأشيرات الدخول لمواطني إقليم كوردستان «الفيزا» بشكل الكتروني بدل التأشيرات الورقية.

وأشارت إلى أن هناك مساع لتطبيق القانون قبل أعياد نوروز التي تصادف 21 آذار / مارس الجاري.

ونقلت وكالة ‹مهر› عن القنصل العام الإيراني في أربيل مرتضى عبادي، قوله، إنه سيتم الاستغناء عن التأشيرات الورقية لمواطني الإقليم بالتأشيرات الالكترونية.

وأضافت الوكالة «من المهم توافد السياح إلى كلا الجانبين وإن حركة السياحة ستسهم في تقوية العلاقات وتعميقها».

وأكد عبادي أن بإمكان مواطني الإقليم زيارة إيران بالتأشيرات الالكترونية براً وجواً، لافتاً إلى أن المساعي جارية لتطبيق القرار قبل نوروز للعمل على تقليل الضغط على المنافذ الحدودية بين الجانبين.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (إيران تسهّل إجراءات الحصول على تأشيرات السفر لمواطني إقليم كوردستان) نشر أولاً على موقع (باسنيوز) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (إيران تسهّل إجراءات الحصول على تأشيرات السفر لمواطني إقليم كوردستان) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (باسنيوز).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا