اخبار العراق الان

منصات التواصل الاجتماعي لشبكة رووداو تدخل ضمن القائمة النهائية لجائزة عالمية

منصات التواصل الاجتماعي لشبكة رووداو تدخل ضمن القائمة النهائية لجائزة عالمية
منصات التواصل الاجتماعي لشبكة رووداو تدخل ضمن القائمة النهائية لجائزة عالمية

2019-03-06 00:00:00 - المصدر: رووداو


رووداو - أربيل

دخلت منصات التواصل الاجتماعي لشبكة رووداو الإعلامية ضمن القائمة النهائية للتنافس على جائزة (وان إيفرا) العالمية، بصفتها الفائزة بالجائزة على مستوى الشرق الأوسط، ويقول مدير بورتال رووداو "إننا نخوض أصعب المنافسات هذه المرة".

فبعد فوز منصات التواصل الاجتماعي للشبكة بالجائزة الأولى عن الشرق الأوسط لأكثر وسائل الإعلام الاجتماعي فعالية، أدرجت شبكة رووداو الإعلامية ضمن القائمة النهائية في هذا المجال، لتنافس وسائل الإعلام العالمية على جائزة وان إيفرا المقرر أن تجري مراسم منحها في شهر حزيران القادم ببريطانيا.

وقال مدير بورتال رووداو، هيمن لهوني: "يسرنا أن تفوز شبكة إعلام كوردية للسنة الثالثة على التوالي بجائزة أو أن يتم إدراجها ضمن القائمة النهائية للتنافس على جائزة عالمية".

ويرى لهوني، "أن بورتال رووداو تخوض هذه المرة أصعب منافسة للفوز بجائزة أفضل وسيلة إعلام اجتماعي وأكثرها فعالية في العالم، لتنافس وسائل الإعلام العالمية".

هذا، وتمنح جمعية الصحافة والمنشورات العالمية (وان إيفرا) التي تتخذ من ألمانيا مقراً لها، جوائز إقليمية وعالمية سنوياً لوسائل الإعلام العالمية في عشر مجالات مختلفة.

وقد تمكنت رووداو في العام 2018 من الفوز بجائزة وان إيفرا كأفضل إعلام في الشرق الأوسط ودخلت في نفس الوقت القائمة النهائية للمتنافسين على الجائزة العالمية في هذا المجال.

وتضم القائمة النهائية، إلى جانب رووداو، كلاً من الغارديان البريطانية وبي بي سي والجزيرة ونيويورك تايمز وكبريات وسائل الإعلام الأوروبية.