English | كوردى

تفكيك عصابة تفخيخ في الموصل


تفكيك عصابة تفخيخ في الموصل

2019/03/07 | 15:04

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- أعلنت وزارة الداخلية الاتحادية ، اليوم الخميس ، تفكيك عصابة في مدينة الموصل (مركز نينوى) ، تساعد على تفخيخ السيارات.

وقال الناطق باسم الداخلية، اللواء سعد معن، في بيان طالعته(باسنيوز)، إن "مكتب مكافحة سرقة السيارات التابع لمديرية مكافحة إجرام قيادة شرطة نينوى وبناءً على جمع المعلومات والبحث والتحري، تمكن من القاء القبض على عصابة مكونة من 6 متهمين" ، مضيفاً ان افراد العصابة " لديهم مرآب في المنطقة الصناعية في الجانب الايسر لمدينة الموصل ومتخصصة بتفكيك العجلات غير المسقطة رسمياً والعجلات المتروكة في شوارع المدينة من مخلفات عمليات التحرير من عصابات داعش الإرهابية".

وكانت الموصل قد شهدت في  28 فبراير/ شباط الماضي انفجار سيارة مفخخة خلف قتيلاً و14 جريحاً .

وأضاف اللواء معن ، أن "العصابة تقوم ايضاً بإزالة أرقام شواصي العجلات وتغييرها بأرقام مزورة مما يسمح بإستخدام هذه العجلات في تنفيذ العمليات الإجرامية، حيث تم ضبط 6 عجلات مزورة وأرقام شواصيها غير متطابقة مع سنوية العجلة".

مشيراً الى أنه "تم توقيف المتهمين وضبط العجلات وفق المادة (194 من قانون الگمارگ العراقي)".

موضحاً ، أنه "تم القبض على 5 منهم في منطقة صناعة المعارض في الجانب الأيسر والقبض على المتهم السادس في منطقة صناعة وادي عگاب في الجانب الأيمن لمدينة الموصل".

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (تفكيك عصابة تفخيخ في الموصل) نشر أولاً على موقع (باسنيوز) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (تفكيك عصابة تفخيخ في الموصل) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (باسنيوز).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا