English | كوردى

مقتل واصابة ثلاثة مدنيين بانفجار عبوة ناسفة غربي الانبار


مقتل واصابة ثلاثة مدنيين بانفجار عبوة ناسفة غربي الانبار

2019/03/07 | 15:04

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- كشف مصدر امني في شرطة محافظة الانبار ،اليوم الخميس، عن مقتل مدني واصابة اثنين اخرين بجروح بانفجار عبوة ناسفة من مخلفات تنظيم داعش الارهابي في صحراء قضاء عنّة غربي الانبار .

وقال المصدر لمراسل (باسنيوز)، ان"عبوة ناسفة من مخلفات تنظيم داعش الارهابي في صحراء قضاء عنة غربي الانبار انفجرت خلال مرور عدد من المدنيين من الباحثين عن الكمأ ما اسفر عن مقتل مدني واصابة اثنين اخرين بجروح متفاوتة".

واضاف المصدر ، ان "القوات الامنية وصلت الى مكان الحادث وبدأت تفتيش المنطقة وابعاد المدنيين واخراجهم من الصحراء تحسبا من وجود مخلفات حربية قد تنفجر وتستهدفهم خلال تحركهم في المنطقة ".

واشار المصدر الى ان "العشرات من التعليمات والابلاغات نشرت في الانبار تحث الاهالي على عدم دخول الصحراء الغربية لعدم تأمينها بالكامل من المخلفات الحربية التي تستهدف تنفجر بين الحين والاخر على الباحثين عن الكمأ ما اسفر حتى الآن عن مقتل واصابة العشرات من هؤلاء". 

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (مقتل واصابة ثلاثة مدنيين بانفجار عبوة ناسفة غربي الانبار) نشر أولاً على موقع (باسنيوز) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (مقتل واصابة ثلاثة مدنيين بانفجار عبوة ناسفة غربي الانبار) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (باسنيوز).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا