English | كوردى

نيجيرفان بارزاني : العلاقات مع بغداد شهدت تحسناً جيداً


نيجيرفان بارزاني : العلاقات مع بغداد شهدت تحسناً جيداً

2019/03/08 | 14:44

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- ثمّن وفد رفيع من وزارة الخارجية الامريكية عالياً بطولات وشجاعة قوات البيشمركة وشعب وحكومة إقليم كوردستان في مواجهة داعش ، واستقبال وحماية الاقليم لاعداد هائلة من اللاجئين والنازحين الهاربين من بطش الإرهاب، كما أشاد بالتعايش والتسامح بين المكونات الدينية والقومية في إقليم كوردستان، مشدداً على نجاح العملية السياسية في العراق وإقليم كوردستان وحل المشاكل القائمة بين أربيل وبغداد عن طريق الحوار.

 نيجيرفان بارزاني الذي رحب بالزيارة، شكر المساعدات الأمريكية لإقليم كوردستان في الأوقات الصعبة ، كما عرض نبذة عن حرب داعش وكيفية القضاء على الفكر المتطرف ، وعن أحوال اللاجئين والنازحين في إقليم كوردستان، مشدداً على استعداد إقليم كوردستان لحل المشاكل مع بغداد عن طريق الحوار وفق مبادىء الدستور العراقي، معلناً أن علاقات أربيل – بغداد شهدت تحسناً جيداً.

هذا فيما شكل البحث في أوضاع المنطقة بصورة عامة ومرحلة ما بعد داعش وتنمية العلاقات الثنائية، جانباً آخر من اللقاء.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (نيجيرفان بارزاني : العلاقات مع بغداد شهدت تحسناً جيداً) نشر أولاً على موقع (باسنيوز) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (نيجيرفان بارزاني : العلاقات مع بغداد شهدت تحسناً جيداً) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (باسنيوز).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا