English | كوردى

ترامب: الأسهم ستشهد ارتفاعاً قوياً حال عقد صفقة مع الصين


ترامب: الأسهم ستشهد ارتفاعاً قوياً حال عقد صفقة مع الصين

2019/03/08 | 20:32

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

مباشر: قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إن أسواق الأسهم بالولايات المتحدة سوف تشهد ارتفاعاً كبيراً للغاية حال عقد صفقة تجارية مع الصين.

وكان تقرير صحفي قد ذكر أن ترامب يضغط على مفاوضيه التجاريين لإبرام صفقة تجارية مع الصين من أجل تحفيز أسواق الأسهم قبل الانتخابات الرئاسية في 2020.

وأضاف الرئيس الأمريكي للصحفيين في البيت الأبيض، اليوم الجمعة، أنه بمجرد أن تتم هذه الصفقات التجارية، أعتقد أن الأسهم ستشهد ارتفاعاً كبيراً للغاية.

وتابع الرئيس الأمريكي: "نحن نعمل مع الصين على إبرام صفقة تجارية، وسنرى ما سيحدث".

وكانت تقرير لوكالة "بلومبرج" قد ذكر أن الولايات المتحدة والصين على وشك إنهاء صفقة تجارية بعد المحادثات الأخيرة بين الطرفين.

وفي وقت سابق من اليوم، ذكر "لاري كودلو" المستشار الاقتصادي للرئيس الأمريكي أن ترامب يريد عقد صفقة تجارية جيدة مع الصين بغض النظر على سرعة ذلك.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (ترامب: الأسهم ستشهد ارتفاعاً قوياً حال عقد صفقة مع الصين) نشر أولاً على موقع (مباشر) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (ترامب: الأسهم ستشهد ارتفاعاً قوياً حال عقد صفقة مع الصين) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (مباشر).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا