أسماء المرشحين الفائزين في إنتخابات نقابة المحامين العراقيين


أسماء المرشحين الفائزين في إنتخابات نقابة المحامين العراقيين

2019/03/08 | 20:54 - المصدر: عراق برس

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

بغداد – عراق برس- 8 آذار / مارس:اعلنت ، اليوم الجمعة ، أسماء المرشحين الفائزين في ٱنتخابات نقابة المحامين العراقيين في عموم محافظات العراق  وذلك بعد جمعها و تدقيقها .

أسماء و أصوات أعضاء المجلس الفائزين :

– المحامي رزاق العبيدي ( 4903 ) صوتا– المحامي حيدر المرشدي ( 3554 ) صوتا– المحامي طه المفرجي( 3310 ) صوتا– المحامية سارة المولى ( 3158 ) صوتا– المحامي رائد الخزاعي ( 3116 ) صوتا– المحامي ابراهيم رشيد ( 2938 ) صوتا – المحامي ذو الفقار الشبلاوي ( 2735 ) صوتا– المحامية شهد الدليمي ( 2642 ) صوتا– المحامي حسن الزهيري ( 2387 ) صوتا – المحامي محمد قاسم الحسيناوي ( 2211 ) صوتا

وكان  مقر نقابة المحامين بمنطقة المنصور في العاصمة بغداد، قد شهد شجارًا وصراخًا تطور لاشتباك بالأيدي بسبب الخلافات حول الموازنة والحسابات الختامية للنقابة للأعوام الماضية، ما استوجب تدخل القوات الأمنية لفض الاشتباك، ورافق ذلك إطلاق نار وإصابة 10 محامين بكدمات.

انتهى اح

شارك هذا الموضوع:

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (أسماء المرشحين الفائزين في إنتخابات نقابة المحامين العراقيين) نشر أولاً على موقع (عراق برس) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (أسماء المرشحين الفائزين في إنتخابات نقابة المحامين العراقيين) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (عراق برس).



واصل القراءة على عراق برس


Sponsored Links