English | كوردى

اعتقال اثنين من «المزورين» جنوبي الفلوجة


اعتقال اثنين من «المزورين» جنوبي الفلوجة

2019/03/09 | 12:40

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- كشف مصدر أمني في شرطة محافظة الأنبار، اليوم السبت، عن اعتقال اثنين من المزورين في حي الرسالة جنوبي الفلوجة وضبط عدد من الأختام والهويات والباجات المزورة بحوزتهما.

وقال المصدر لمراسل (باسنيوز)، إن «الأجهزة الأمنية وضمن معلومات استخبارية تمكنت من اعتقال اثنين من المطلوبين في حي الرسالة جنوبي الفلوجة وبحوزتهما عدد من الهويات والباجات المزورة والأختام والكتب الخاصة بالمحاكم والدوائر الحكومية بعد تزويرها».

وأضاف المصدر، أن «الأجهزة الأمنية فتحت تحقيقاً موسعاً مع المطلوبين الإثنين لمعرفة الهويات التي تم تزويرها ولمن أعطوها لضمان ملاحقة كافة المزورين واعتقالهم بحسب القانون والقضاء».

وأشار المصدر إلى أن «الأجهزة الأمنية تعمل على القضاء على ظاهرة التزوير والتلاعب حيث تم اعتقال عدد من المطلوبين قبل شهر تقريباً في حي الشهداء في الفلوجة وجزيرة البو غانم شمالي الرمادي وضبط عدد من الأختام وأجهزة الطباعة والأحبار بحوزتهم».

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (اعتقال اثنين من «المزورين» جنوبي الفلوجة) نشر أولاً على موقع (باسنيوز) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (اعتقال اثنين من «المزورين» جنوبي الفلوجة) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (باسنيوز).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا