اخبار العراق الان

سماحة السيد عمار الحكيم المحترم رسالتكم مردودة عليكم وغير مقبولة بصرياً !

 
                          سماحة السيد عمار الحكيم المحترم رسالتكم مردودة عليكم وغير مقبولة بصرياً !
سماحة السيد عمار الحكيم المحترم رسالتكم مردودة عليكم وغير مقبولة بصرياً !

2019-03-09 00:00:00 - المصدر: العراق اليوم


ملفات خاصة ,   2019/03/10 00:50   , عدد القراءات: 114

بغداد- العراق اليوم:

أياد الأمارة

كل الاحترام والتقدير لسماحة السيد عمار الحكيم دام عزه لكنا كبصريين نعترض بشدة على رسالته التي وجهها إلينا في ذكرى شهادة سماحة اية الله العظمى السيد محمد باقر الحكيم أعلى الله مقامه، نعترض بشدة على رسالته غير الدقيقة وغير المنصفة والتي لم تكن في محلها تماما فجزء خراب البصرة أيها السيد المبجل سببه سماحتكم واختياركم لشخص لم يكن بمستوى المسؤولية لتسنم مهام منصب المحافظ "المثير للجدل د. ماجد النصراوي" الذي عاث في البصرة الخراب هو وفريق عمله الذي أرسله سماحتكم "دام عزكم" من بغداد إلى البصرة بغير وجه حق.

اربع سنوات مضت سدى وضياعا من عمر البصرة سيدنا المفدى بسبب كل اختياراتكم لها والتي لم تكن مبنية على أسس موضوعية أو بصرية.

انت سيدنا المحبوب قبل غيرك من لم يترك البصرة للبصريين وإلا فمن هو الذي أتى بقصي محبوبة من افياء مكاتبكم الفارهة في بغداد إلى البصرة لكي يكون الآمر الناهي في مدينة ليست مدينته؟

وانت يا سيد عمار الذي كان سببا في عدم إعمار المدينة بل وإيقاف عجلة نموها التي انطلقت بطيئة وكنا نتمنى زيادة سرعتها لا توقفها علي يديك انت، ولي أن أسألك سماحة السيد عن شركة هل انترناشونال وما الذي قدمته للبصرة وانت لا غيرك من عرف بها وبشر على أنها ستعمر البصرة ولم تعمرها إطلاقا؟

إذا فما الداعي لرسالتك سيدنا؟

هل هي بوادر فتنة جديدة في هذه المدينة تودي بمزيد من الضحايا؟

البصريون يا سيد عمار ليسوا بحاجة إلى رسالة كتلك التي بعثت بها في مناسبة مهمة للغاية لم يكن مناسبا فيها الالتفاف على الحقائق وتدوير الأزمات بهذه الطريقة غير اللائقة.

ان هذه الرسالة وفي هذا التوقيت بالذات ومن هكذا منبر إساءة بالغة لشخصكم العزيز سيدنا ولا يليق بكم ولا بتاربخكم ولا بنسبكم ان تطلقوا مثل هذه الرسائل غير المسؤولة التي لا تعبر الا عن وجود أزمة داخلية لديكم وتريدون الترويح عن أنفسكم او القفز على هذه الأزمة بطريقة لم تكن مناسبة تماما..

البصرة

٨/آذار/٢٠١٩