اخبار العراق الان

يونس محمود:الرياضة العراقية تمر باسوأ حالاتها بسبب أميركا

يونس محمود:الرياضة العراقية تمر باسوأ حالاتها بسبب أميركا
يونس محمود:الرياضة العراقية تمر باسوأ حالاتها بسبب أميركا

2019-03-10 00:00:00 - المصدر: وكالة صدى الاعلام


اكد النجم الدولي السابق يونس محمود، الأحد، أن الرياضة العراقية تمر باسوأ حالاتها بسبب الاحتلال الاميركي، فيما أكد قدرة العراق على استضافة بطولة خليجي 25.

وقال محمود في تصريح لصحيفة الشرق الاماراتية اطلعت عليه وكالة صدى، إنه “بصراحة الكرة العراقية تمر بأسوأ حالاتها وفتراتها، فقد ابتلانا الله بالاحتلال الامريكي ومن ضمن مساويء هذا الاحتلال ان الحاكم العسكري بريمير، تحكم في قوانين الرياضة والغى العديد من القوانين التي كانت موجودة والغى دور اللجنة الاولمبية، ولهذا فالرياضة العراقية تراجعت بالكامل وليس كرة القدم فقط”.

واضاف انه “مؤخرا بدأت الدولة تبسط يدها على الامور في العراق ونتمنى ان تكون هناك قوانين تنظم الحركة الرياضية في العراق لاسيما انها تعانى من الدخلاء حاليا”.

وبين أن “العراق قادر ويستحق ولديه الامكانيات من ملاعب وفنادق واكبر دليل نجاح تنظيم بطولة الصداقة بمشاركة منتخبى قطر وسوريا بالاضافة للعراق وكذلك المباراة الودية التى خاضها المنتخب السعودي في العراق وحضرت الجماهير بكثافة كبيرة”.

وعن الوضع الامني في العراق، أكد محمود أن “الجانب الامنى انتهينا منه تماما والعراق حاليا آمن بنسبة 100% فانا حاليا اتواجد في العراق فترات طويلة واجوبها كلها ولا يقتصر وجودي على مكان بعينه، ولهذا اؤكد ان العراق لا يعانى من مشاكل امنية، ولكن المشكلة ربما ان العراق امكانياته التنظيمية حاليا ليست مثل قطر او الكويت على سبيل المثال، ولكن العراق على الطريق يستحق وقادر على تنظيم خليجي 25”. 

اترك تعليق

pressiraq.net/wp-content/uploads/2019/03/NB-262044-636868617280190692-300x201