English | كوردى

نائب عن "الفتح" لـ(باسنيوز) : هذا ما يبحث عنه عبدالمهدي !


نائب عن

2019/03/10 | 14:28

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- أكد تحالف "الفتح" اليوم الأحد، ان رئيس الوزراء عادل عبدالمهدي وبعد تشكيل مجلس مكافحة الفساد اصبح يبحث عن غطاء قانوني تشريعي لهذا المجلس عبر التنسيق مع مجلس النواب(البرلمان) .

وقال النائب عن التحالف حامد الموسوي، لـ(باسنيوز) ان "عبدالمهدي عمل خلال اكثر من شهر على إيجاد قرار او صيغة لمكافحة الفساد، رغم وجود مؤسسات وهيئات مختصة بهذا الشأن الا ان رئيس الوزراء ارتأى تشكيل مجلس مكافحة الفساد"، مضيفاً " كانت هناك استفهامات من النواب بشاأن تعدد حلقات مكافحة الفساد وقد يكون هناك تقاطعا بادوارها ومهامها".

وبين الموسوي ، ان " عبد المهدي وخلال حضوره جلسة البرلمان ، امس، والتي خصصت لمناقشة موضوع الفساد وأين وصلت الحكومة بهذا الملف، قدم شرحا بشأن الخطوات الحكومية لمكافحة الفساد او الحد منه ومعرفه مكامنه واليات مكافحته وإعطاء شرعية برلمانية لمجلس مكافحة الفساد المشكل حديثاً ".

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (نائب عن "الفتح" لـ(باسنيوز) : هذا ما يبحث عنه عبدالمهدي !) نشر أولاً على موقع (باسنيوز) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (نائب عن "الفتح" لـ(باسنيوز) : هذا ما يبحث عنه عبدالمهدي !) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (باسنيوز).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا