اخبار العراق الان

العثور على اكبر قطعة كمأ في الرطبة بزنة 3 كغم

العثور على اكبر قطعة كمأ في الرطبة بزنة 3 كغم
العثور على اكبر قطعة كمأ في الرطبة بزنة 3 كغم

2019-03-11 00:00:00 - المصدر: عراق برس


الانبار – عراق برس- 11 آذار / مارس: تناقل ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لقطعة ” كمأ ” تزن 3 كيلو وُجدت في محافظة الانبار قضاء الرطبة.

وكانت  مصادر مطلعة  في  محافظة الأنبار، افادت في وقت سابق  بانفجار لغم ارضي غربي المحافظة اسفر عن سقوط جرحى وقتلى كلهم اطفال .

وتابعت المصادر ، ان ” طفلا استشهد فيما اصيب اثنان اخران  بجروح بليغة بإنفجار لغم ارضي  من مخلفات داعش  اثناء قيام اسرة بمزاولة عملية جمع الكمأ في صحراء قضاء حديثة غربي الانبار”، مشيرة الى ان ” القوات الامنية فرضت طوقا حول مكان الحادث تحسبا فيما قامت سيارات الاسعاف بنقل جثة الشهيد الى الطب العدلي ، والجريحين الى المستشفى لغرض العلاج “.

وكان   مدير ناحية الحقلانية التابعة لقضاء حديثة  اعلن في وقت سابق، ان” القوات الامنية والعشائر تمكنت من تحرير اثنين من المختطفين الذين تم اختطافهم من قبل داعش في صحراء الانبار الغربية ، يوم امس الجمعة “، ﻻفتا الى ، ان” الجيش العراقي والعشائر عثرت  على المختطفين (خالد هذال جابر وخطاب خليف جابر)  مقيدين في احدى المنازل المتروكة بالقرب من قرية المدهم جنوبي حديثة”

يشار الى ان  مواطنين من اهالي قضاء حديثة غربي الانبار تعرضوا الى الاختطاف على يد عناصر ” داعش”  السبت، الماضي  في ثالث حادث من نوعه خلال اسبوع .

وافادت تقارير الشرطة المحلية ، بإن “تنظيم داعش إختطف المواطنين الخمسة في منطقة المخازن بعد خروجهم للبحث عن الكمأ”فيما  اختطف تنظيم داعش 3 اشخاص من قرية المدهم غرب الانبار اثناء رحلة بحث عن الكما .انتهى اح