اخبار العراق الان

توخيل يسعى للبقاء طويلاً في سان جيرمان رغم "صدمة يونايتد"

توخيل يسعى للبقاء طويلاً في سان جيرمان رغم
توخيل يسعى للبقاء طويلاً في سان جيرمان رغم "صدمة يونايتد"

2019-03-11 00:00:00 - المصدر: بي ان سبورت


وقال توخيل في مؤتمر صحافي عشية المباراة المؤجلة من المرحلة الثامنة عشرة مع مضيفه ديجون، "إني أشعر بالألم، الفريق كله يشعر بالألم. نحن حزينون بعد الأربعاء" حيث خسر على أرضه 1-3 في إياب ثمن نهائي المسابقة الأوروبية بعد أن فاز ذهاب في أولدترافورد 2-صفر وكان قريباً من التأهل.

وأضاف "الحصة التدريبية أمس (الأحد) كانت استثنائية، والحالة النفسية ليست كما كانت عليه قبل يونايتد، لكن التدريب كان استثنائياً والتركيز، نسير قليلاً إلى الأمام، وهذا أمر مهم أن نستمر بالمضي قدماً ومساعدة اللاعبين على حسن إدارة الموقف".

ورداً على سؤال حول ما إذا كان يريد الاستمرار موسماً ثانياً، قال "لدي عقد، وأريد البقاء طويلاً. أريد أن أكبر وأن أحقق النجاحات مع هذا النادي، هذا هو هدفي. أما إذا أردنا تحليل ما حدث الأربعاء فهذا صعب جداً لأنه برأيي حادث".

وأوضح "الجميع يستطيع القول إن هناك حوادث كثيرة في هذه الفترة أو خلال عدة سنوات، أما بالنسبة لي فهذه هي أول مرة، وهذا هو حادث لأن لا تفسير له. الجميع، أنا، المساعدون والفريق، كانوا يريدون أن تكون الأمور مختلفة، لكننا لم نكن قادرين على فعل ذلك. الآن، مهم جداً ألا نقوم بتحليلات في وقت قريب".

وأشار توخيل إلى أن لاعب الوسط مواطنه يوليان دراكسلر الذي أصيب خلال المباراة مع يونايتد، سيغيب "عدة أسابيع"، فيما تدرب المهاجم والهداف الأوروغوياني إدينسون كافاني، لكنه لم يتعاف تماماً من الإصابة.

وأوضح أن اللاعبين لن يشاركا في مباراة الغد ضد ديجون.