اخبار العراق الان

الكعبي يدعو عبدالمهدي الى حسم ملف تعيينات التربية وإعلان الأسماء

الكعبي يدعو عبدالمهدي الى حسم ملف تعيينات التربية وإعلان الأسماء
الكعبي يدعو عبدالمهدي الى حسم ملف تعيينات التربية وإعلان الأسماء

2019-03-12 00:00:00 - المصدر: النور نيوز


النور نيوز/ بغداد
دعا النائب الاول لرئيس مجلس النواب حسن الكعبي، رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي، الى الاسراع في حسم ملف الدرجات الوظيفية الخاصة في تربية محافظة ذي قار والديوانية وواسط والإعلان عن اسماء المقبولين بعد استكمال كافة اجراءات التدقيق.

وقال الكعبي في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه، اليوم، “نثمن دور عبدالمهدي في استجابته لمخاطبتنا في ضرورة كشف الأخطاء التي رافقت تعيينات التربية في عدد من المحافظات، والاسراع في اتخاذ الإجراءات المناسبة بصددها”.

وأشار الى ان “هذا الموضوع يرتبط بأرزاق الناس ورفع المظلومية عنهم، فينبغي التوجه نحو معرفة ما قامت به لجنة التحقيق والإعلان عن اسماء المقبولين للمباشرة باعمالهم بأسرع وقت”.

وأوضح البيان، ان “الكعبي تلقى منذ بداية التعيينات آلاف المناشدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعبر الموقع الرسمي الخاص به، فضلا عن ما يأتي عبر نواب المحافظات وبالخصوص محافظة ذي قار بشأن التشكيك في نزاهة التعيينات ومحاولات التلاعب في النتائج ، مما استلزم من عقد اجتماعين مع المسؤولين التربويين لبحث هذه الامور، بعدها تمت مخاطبة رئيس الوزراء لاتخاذ اجراءات مناسبة ازاء الشبهات التي اثيرت بملف التعيينات”.

انشر على مواقع التواصل !

Post Views: 20