English | كوردى



شاسوار عبدالواحد يعلن استعدادة لترميم جسر يربط بين محافظتين شمالي العراق ويضع شرط لذالك

2019/03/17 | 17:40

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

أكد رئيس حراك الجيل الجديد شاسوار عبدالواحد، الاحد، أنه مستعد لترميم الجسر الرئيسي الذي يربط بين محافظتي أربيل والسليمانية في قضاء كويسنجق وعلى تكلفته الخاصة، شرط أن لا تمنعه السلطات في إقليم كردستان من عمل ذلك ولا تعرقل جهوده.

وقال عبدالواحد في تدوينة له اليوم 17 آذار 2019 إنه على استعداد تام أن يرمم الجسر خلال 12 ساعة إعتبارا من بعد غد الثلاثاء، شرط أن لا تسبب له السلطات في الاقليم أية عراقيل.

وتعهد عبدالواحد في تحد واضح لحكومة الاقليم أنه يرمم الجسر بكلفة عشرين ألف دولار فقط وليس مليوني دولار كما تدعي الجهات المعنية.

وتابع أنه أصبح من المعيب على حكومة الاقليم ان يبقى الجسر في حالة منهارة لمدة 3 سنوات ولم تستطع تعميره، علما أن الآف المواطنين يستخدمونه يوميا، الامر الذي يسبب لهم متاعب كثيرة وفترات طويلة من الانتظار والازدحامات.

وأوضح عبدالواحد أنه كمهندس معماري يتوجه بعد غد الثلاثاء على رأس فريق عمل تابع له إلى هناك ويبدؤون العمل في الجسر عند الساعة السابعة صباحا على أن ينتهي العمل فيه لغاية السابعة مساءأ.

وأعرب عن أمله في أن لا تسبب له حكومة الاقليم أية عراقيل مثلما لم تقم بترميمه منذ 3 سنوات.

يذكر أن جسر سماقولي في قضاء كويسنجق الذي يربط الطريق الرئيسي بين محافظتي أربيل والسلمانية، توقف العمل فيه منذ 3 سنوات ولم يتم استكماله بحجة عدم توفر مبالغ مالية لازمة لتنفيذه، الأمر الذي ادى إلى صعوبة حركة المواطنين وخلق اختناقات مرورية خاصة عند فصل الشتاء وتساقط الأمطار.

 

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (شاسوار عبدالواحد يعلن استعدادة لترميم جسر يربط بين محافظتين شمالي العراق ويضع شرط لذالك) نشر أولاً على موقع (سكاي عراق) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (شاسوار عبدالواحد يعلن استعدادة لترميم جسر يربط بين محافظتين شمالي العراق ويضع شرط لذالك) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (سكاي عراق).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا