English | كوردى

بالصور .. وزير الكهرباء لؤي الخطيب يتفقد محطة العمارة الغازية


بالصور .. وزير الكهرباء لؤي الخطيب يتفقد محطة العمارة الغازية

2019/03/17 | 18:15

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

تفقد وزير الكهرباء لؤي الخطيب محطة العمارة الغازية في محافظة ميسان، واطلع على سير العمل فيها استعدادا لفصل الصيف المقبل.

وبحث الخطيب مع محافظ ميسان، علي دواي، والملاك المتقدم في شركات ومديريات الوزارة في المنطقة الجنوبية وميسان، بحث سبل النهوض بتطوير قطاع الطاقة الكهربائية في المحافظة.

وتم مناقشة العديد من المواضيع المهمة الخاصة بقطاع الكهرباء، والوقوف على المعالجات الجذرية في فك اختناقات المحافظة من الطاقة الكهربائية، وزيادة السعات التوليدية، وتصريف الأحمال على الشبكة الكهربائية.

وقال الخطيب، انه وبسبب محددات الموازنة والتحديات المالية، سيكون التحسن نسبي في هذا العام، ولكن سيكون عام الفين وعشرين أفضل حالاً من العام الحالي، من خلال تحقيق طفرة نوعية وصولاً الى نهاية أزمة الكهرباء في ظل فترة الحكومة الحالية.

شارك هذا الموضوع:

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (بالصور .. وزير الكهرباء لؤي الخطيب يتفقد محطة العمارة الغازية) نشر أولاً على موقع (قناة التغيير) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (بالصور .. وزير الكهرباء لؤي الخطيب يتفقد محطة العمارة الغازية) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (قناة التغيير).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا