English | كوردى

البنتاغون يخصص 750 مليون دولار لدعم القوات الامنية العراقية


البنتاغون يخصص 750 مليون دولار لدعم القوات الامنية العراقية

2019/03/19 | 13:56

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- النور نيوز/ بغدادخصص البنتاغون من ميزانيته للعام 2020، 750 مليون دولار للقوات الأمنية بالعراق.

جاء ذلك بحسب وثيقة كشفت عن تفاصيل ميزانية وزارة الدفاع الأمريكية، بحسب ما اوردته وكالة الأناضول التركية، الإثنين، عن مصادر خاصة.

ووفق تفاصيل الميزانية فقد خصصت الوزارة الأمريكية 750 مليون دولار للقوات الأمنية العراقية، منها 308 ملايين؛ لتلبية متطلبات التدريب والأسلحة لوحدات مكافحة الإرهاب، والقوات الخاصة، والجيش، وقوات الشرطة الاتحادية، وكتائب الاستجابة للطوارئ، وقوة شرطة أمن الطاقة، وقوات البيشمركة.

ومن بين الأسلحة والمعدات التي ستقدم للقوات الأمنية العراقية، بنادق آلية، ورشاشات خفيفة وثقيلة، إلى جانب ناقلات عربات مدرعة، وسيارات إسعاف، ومركبات لنقل الأفراد.

ويخصص من المبلغ المقدم للعراق 126 مليون دولار لدعم العمليات، و189 مليون دعم لوجيستي، و28 مليون لصيانة وإصلاح المعدات بالقواعد العسكرية، و94 مليون دولار لتلبية الاحتياجات المتعلقة بصيانة وإصلاح المعدات، والأسلحة والمركبات.

انشر على مواقع التواصل !

Post Views:

39

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (البنتاغون يخصص 750 مليون دولار لدعم القوات الامنية العراقية) نشر أولاً على موقع (النور نيوز) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (البنتاغون يخصص 750 مليون دولار لدعم القوات الامنية العراقية) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (النور نيوز).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا