English | كوردى

الطاقة الاردنية تطرح عطاءات نقل النفط الخام من بيجي الى الزرقاء


الطاقة الاردنية تطرح عطاءات نقل النفط الخام من بيجي الى الزرقاء

2019/03/19 | 17:51

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- { بغداد : الفرات نيوز} اعلنت وزارة الطاقة والثروة المعدنية الأردنية اليوم الثلاثاء عن طرح عطاء نقل مادة النفط الخام من بيجي في العراق الى موقع مصفاة البترول الاردنية في الزرقاء وبما لا يزيد عن 10 الاف برميل يوميا.

وقالت وزير الطاقة والثروة المعدنية الأردنية هالة زواتي في تصريح صحفي تعقيبا على طرح العطاء ان الإعلان يأتي تنفيذا لما جاء في مذكرة التفاهم لتجهيز النفط الخام الموقعة بين حكومة جمهورية العراق وحكومة المملكة الاردنية الهاشمية مطلع شهر شباط الماضي.وأضافت ان الأردن وبموجب مذكرة التفاهم يقوم بشراء النفط الخام العراقي (نفط خام كركوك) لتلبية جزء من احتياجاته السنوية من النفط الخام وبما لا يزيد عن 10 ألاف برميل يوميا.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (الطاقة الاردنية تطرح عطاءات نقل النفط الخام من بيجي الى الزرقاء) نشر أولاً على موقع (الفرات نيوز) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (الطاقة الاردنية تطرح عطاءات نقل النفط الخام من بيجي الى الزرقاء) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (الفرات نيوز).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا