اخبار العراق الان

القبض على عصابة سرقت 6 كيلوغرامات من الذهب و7 سيارات في أربيل

القبض على عصابة سرقت 6 كيلوغرامات من الذهب و7 سيارات في أربيل
القبض على عصابة سرقت 6 كيلوغرامات من الذهب و7 سيارات في أربيل

2019-03-19 00:00:00 - المصدر: النور نيوز


النور نيوز/ أربيل

أعلنت مديرية آسايش أربيل، اليوم الثلاثاء، القاء القبض على عصابة مكونة من 5 أشخاص، بعد سرقتهم 6 كيلوغرامات من الذهب، و9 الاف دولار و7 سيارات في المحافظة.

وقالت المديرية في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه، إن “فرق التحقيق والمتابعة في مديريتنا تمكنت، مواصلة لأعمالنا، من اعتقال عصابة إجرامية مؤلفة من خمسة أشخاص هم كل من (ف.س.خ) و (ح.ح.خ)، و (ه.ع.ع)، و(ن.ع.ن) و (س.ج.س)”، مبينة أنهم “ارتكبوا خلال الفترة الماضية ٢٠ جريمة سرقة وسلب وسطو على المنازل”.

وأضافت، أن “افراد العصابة قاموا بسرقة (6830 غرام) من الذهب، و (7) سبع سيارات و (9400$) دولار و(41) جهاز هاتف نقال و (3) دراجات نارية إضافة إلى عدة أغراض أخرى”، لافتة الى انهم “قد انتحلوا صفة الأسايش خلال ارتكاب بعض هذه الجرائم، وقد تبين بعد اعتقالهم عدم وجود أي صلة بينهم وبين الأسايش”.

وأشارت، الى أن “الجناة قد أقروا أمام قاضي التحقيق بالتهم الموجهة إليهم وفقا للمادة (443) من قانون العقوبات العراقي وجاري التحقيق معهم”، متعهدة لـ”لأهالي مدينة أربيل بأن يكون عناصرها متيقظين دائما لحماية سلامتهم وممتلكاتهم، ويتعاونوا مع قوات الشرطة والمؤسسات القانونية والقضائية لينال المجرمون جزاءهم العادل”.

انشر على مواقع التواصل !

Post Views: 23