English | كوردى

شرطة دهوك تعلن القاء القبض على متهمين بقتل وحرق رئيس عشيرة معروف


شرطة دهوك تعلن القاء القبض على متهمين بقتل وحرق رئيس عشيرة معروف

2019/03/20 | 10:38

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- شفق نيوز/ اعلنت مديرية شرطة محافظة دهوك يوم الاربعاء عن القاء القبض على شخصين متهمين بقتل رئيس عشيرة ايزيدي يدعى "قاسم متو احمد".

وقال متحدث باسم المديرية في مؤتمر صحفي عقده اليوم، انه تم ابلاغنا بوقوع جريمة قتل والعثور على جثة المجني عليه محروقة داخل عجلته".

واضاف انه "بعد ان تم نقل الجثة الى دائرة الطب العدلي شكلت مديرية الشرطة عدة لجانا بالتعاون قسم مكافحة الاجرام في دهوك وقد شرعت بالتحقيقات للكشف عن ملابسات الحادث والقبض على الجناة".

وتابع المتحدث ان اللجان تمكنت من تشخيص وتحديد هوية المتهمين بعملية القتل"، مشيرا الى انه "في يوم 15/3/2019 القت قوات الشرطة القبض على متهمين اثنين اعترفا بتنفيذ الجريمة في قرية قرب بلدة (شاريا)".

ونوه الى انه "قد اعترف المتهمين بقتل الضحية واحراق جثمانه داخل عجلته"، مبينا ان "المتهمين هم من الكورد الايزيديين احدهما من مواليد عام 2000 والاخر من مواليد عام 1998 ".

واختتم المتحدث مؤتمره بالقول ان "سبب تنفيذ المتهمين الجريمة يعود الى مشكلة عائلية مع المجني عليه".

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (شرطة دهوك تعلن القاء القبض على متهمين بقتل وحرق رئيس عشيرة معروف) نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (شرطة دهوك تعلن القاء القبض على متهمين بقتل وحرق رئيس عشيرة معروف) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (شفق نيوز).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا