اخبار العراق الان

مسرور البارزاني: ‎يجب ان تكون رموز الوحدة الوطنية عاملاً أقوى في بث الحس الوطني

مسرور البارزاني: ‎يجب ان تكون رموز الوحدة الوطنية عاملاً أقوى في بث الحس الوطني
مسرور البارزاني: ‎يجب ان تكون رموز الوحدة الوطنية عاملاً أقوى في بث الحس الوطني

2019-03-20 00:00:00 - المصدر: رووداو


رووداو - أربيل

وجه مستشار أمن إقليم كوردستان، مسرور البارزاني، اليوم الأربعاء، برقية تهنئة بمناسبة عيد نوروز أعلن من خلالها بأنه يجب أن لا يقتصر إحياء هذه المناسبة المباركة على الشكليات التقليدية والاكتفاء بتبادل التهاني، و‎يجب ان تكون رموز الوحدة الوطنية عاملاً أقوى في بث الحس الوطني.

وفيما يلي نص تهنئة مستشار أمن إقليم كوردستان، مسرور البارزاني، بعيد نوروز:

‎بمناسبة حلول عيد نوروز رأس السنة الكوردية، اتقدم بأحر التهاني والتبريكات لذوي الشهداء الابرار والبيشمركة الشجعان، وعموم شعب كوردستان، آمل أن تكون أجواء هذا العيد مفعمة بالأمان والافراح.

‎المناسبات الوطنية و القومية و منها عيد نوروز، من العوامل المؤثرة في عملية التقدم بالوطن، آمل أن لا يقتصر إحياء هذه المناسبة المباركة على الشكليات التقليدية والاكتفاء بتبادل التهاني، فالإحياء المفتقر للمحتوى لا يفي مثل هذه المناسبة حقها بل يجعلها تفقد بريقها بالنتيجة سوف تفقد الاجيال القادمة اهتمامها بهذه المناسبة التاريخية.

‎يجب ان تكون رموز الوحدة الوطنية عاملا أقوى في بث الحس الوطني، و ان تكون دافعاً لنا جميعاً وعلى الرغم من كافة الاختلافات لخدمة الوطن وتوحيد صفوفه وتسخير جمع الجهود للمضي معاً نحو مستقبل مشرق.

‎الاخلاص للوطن يجب أن ينعكس في ما نقدمه من أفعال، آمل ان يكون الجميع مستعدين لنبذ خلافاتهم والتخلي عن مصالحهم والتركيز على استكمال الكابينة التاسعة لحكومة الإقليم، من أجل ضمان الحفاظ على مكاسبنا والتقدم بها وتصحيح الاخطاء وتقديم الخدمات الجديرة بشعبنا ووطننا.

‎مسرور البارزاني 
20/3/2019