اخبار العراق الان

رئاسة الأركان توجه بإرسال تعزيزات عسكرية إلى سنجار

رئاسة الأركان توجه بإرسال تعزيزات عسكرية إلى سنجار
رئاسة الأركان توجه بإرسال تعزيزات عسكرية إلى سنجار

2019-03-20 00:00:00 - المصدر: وكالة صدى الاعلام


وجهت رئاسة الأركان العراقية، اليوم الأربعاء، بإرسال تعزيزات عسكرية إلى قضاء سنجار في نينوى، من اجل الضرب بيد من حديد.

وقال رئيس أركان الجيش، الفريق أول الركن عثمان الغانمي، في بيان تلقته وكالة صدى، انه” تفقد قضاء سنجار، وشملت زيارته “عقد اجتماع في مقر ممثلية مجلس الوزراء مع قائممقام القضاء ومدراء النواحي وعدد من شيوخها وبحضور معاون رئيس اركان الجيش نائب قائد العمليات المشتركة ووكيل مستشارية الامن الوطني وقائد القوات البرية ومدير الاستخبارات العسكرية وقائد عمليات نينوى وقائد الفرقة الخامسة عشر وعدد من ضباط هيئة الركن”.

  وأضاف البيان، انه” استمع الغانمي إلى ممثلي أهالي سنجار الذين رحبوا بهذه الزيارة وأشادوا بدور الجيش العراقي في حفظ الأمن والتعاون مع المواطنين ومنع المظاهر المسلحة وحصر السلاح بيد الدولة”.

  وأوضح البيان، ان” الغانمي ووجه بإرسال قوات لتعزيز الأمن في القضاء وحصر السلاح بيد قوات الجيش والضرب بيد من حديد لكل من يسيء للمواطنين وقواتنا الأمنية، لأن الجيش العراقي يمثل هيبة الدولة وهي خط احمر”.

  كما وجه بـ”ضرورة القضاء على عصابات التهريب ومحاربة الفساد الإداري الذي يعتبر جريمة لا تقل خطورة عن الإرهاب بالإضافة الى التأكيد على تفعيل الجهد ألاستخباري وتفعيل الكمائن وتشديد الإجراءات في السيطرات لمنع حدوث إي تسلل يستغله العدو الإرهابي”.

اترك تعليق

pressiraq.net/wp-content/uploads/2019/03/7759542d2d93e6d071030f876bad7f91-300x178