اخبار العراق الان

توضيح عراقي لمشاريع ريال مدريد ومردودها المادي

توضيح عراقي لمشاريع ريال مدريد ومردودها المادي
توضيح عراقي لمشاريع ريال مدريد ومردودها المادي

2019-03-21 00:00:00 - المصدر: الفرات نيوز


{بغداد:الفرات نيوز} أوضح اللاعب الدولي السابق نعيم صدام وأحد المستقبلين لوفد ريال مدريد في زيارته الى العراق، مشاريع الريال ومردودها المادي.

وقال صدام لبرنامج {كوورة} بثته قناة الفرات الفضائية الليلة، انه" بدعوة من مكتب رئيس الوزراء عادل عبد المهدي استقبلنا وفد رسال مدريد، وهنالك جهود ذاتية للخيرين من ابناء العراق، وهي رسالة الى جميع دول العالم ان العراق قادر على استيعاب الضيوف".
وأضاف" هنالك موافقة مبدئية على انشاء اكاديمية رياضية في ريال مدريد، ومن المؤمل ان يلتقي الوفد مع رئيس الوزراء وهنالك مؤتمر بدعوة عامة لطرح الخبرات".
وأشار صدام الى ان" انشاء الاكاديمية أمر شبه محسوم وسأكون المشرف الفني للأكاديمية، وبإشراف الحكومة العراقية، ومسألة الربح في المشروع واردة".
ووصلت مساء العاصمة بغداد، طائرة وفد ريال مدريد الإسباني، في زيارة تم الاتفاق عليها منذ نهاية العام الماضي، من أجل إنشاء مشروع رياضي كبير في العراق.
ويتألف وفد ريال مدريد الإسباني من أعضاء الهيئة الإدارية للنادي الملكي، وهم كارلوس إسكوديرو دي بورون، والدكتور الشهير أنتونيو بوتيلا غارسيا، والمسؤول عن مشاريع ريال مدريد في أفريقيا والشرق الأوسط إنييغو أرينيياس.
وكشف رئيس وفد فريق ريال مدريد الإسباني لـ{كوررة}، عن مشاريع في العراق وماتضمنته رسالة راموس للعراقيين.
وقال رئيس الوفد" نريد تشكيل مدارس لمساعدة الاطفال العراقيين للتعليم في جملة من النواحي من بينها كرة القدم، وتثقيف الاطفال وايصال رسالة سلام".
وأشار الى" اننا نحمل رسالة من كابتن الفريق سيرجي راموس للعراقيين، كما نحمل رسالة مهمة لأطفال العراق من الريال والزيارة جاءت بوقت مهم".
وأضاف" نأمل ان يكون مشجعي ريال مدريد 80% و20% للفرق المتبقية"، مبيناً ان" بغداد تستعيد ازدهارها والايام المقبلة سيكون لنا جملة من الاجتماعات لافتتاح مدارس واكاديمية الريال في العراق".انتهى