اخبار العراق الان

كاتانيتش بعد المباراة:بعض اللاعبين يتعلمون عادات سيئة مع انديتهم

كاتانيتش بعد المباراة:بعض اللاعبين يتعلمون عادات سيئة مع انديتهم
كاتانيتش بعد المباراة:بعض اللاعبين يتعلمون عادات سيئة مع انديتهم

2019-03-21 00:00:00 - المصدر: وكالة صدى الاعلام


قال مدرب المنتخب الوطني انه لم يكن راضيا عن أداء لاعبي المنتخب في الشوط الأول من المباراة مشيرا الى ان هناك مشكلة لدى بعض اللاعبين وهي تعلم “عادات سيئة ” عندما يذهبون للعب مع انديتهم .واكد مدرب المنتخب الوطني كاتانيتش في مؤتمر صحفي بعد المباراة التي فاز فيها منتخبنا الوطني على نظيره السوري ببطولة الصداقة الدولية انه لم يكن راضيا عن اداء المنتخب الوطني في الشوط الاول مشيرا الى ان هذا الاداء تحسن في الشوط الثاني وبعد التغييرات التي حصلت .
وقال ” سوف اجلس مع كل لاعب وأوصيه ماذا يفعل اثناء اللعب مع ناديه حتى الشهر السادس وسوف أتابعه جيدا “، مضيفا “المفروض ان اللاعب مثقف ويعرف ماذا يفعل ولكن المشكلة بعض اللاعبين عندما يذهب الى ناديه يعود للمنتخب ببعض العادات السيئة مثل اللعب الطويل والاحتفاظ بالكرة لذلك يجب تحديد ذلك في جلسة خاصة”.
واحرز المنتخب الوطني ثلاث نقاط بمباراته الأولى في بطولة الصداقة بعد فوزه على نظيره السوري بهدف نظيف في المباراة التي جرت اليوم على ملعب البصرة الدولي .
وسجل هدف العراق اللاعب جستن ميرام في الدقيقة 76 من المباراة .
وانتهى الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي بعد أداء من دون فاعلية من الفريقين مع افضلية للمنتخب العراقي، رغم انه يقدم مستوى فنيا جيدا ولم يتمكن من تشكيل خطورة على المرمى السوري باستثناء كرة مهند علي الذي أضاع فرصة للتسجيل في الدقيقة 41 عندما وضع الكرة في أحضان حارس المرمى السوري .
وفي الشوط الثاني تمكن المنتخب العراقي من شن هجمات خطرة على المنتخب السوري بعد ان تغير الأداء بفعل التغييرات التي اجراها المدرب كاتانيش.

اترك تعليق

pressiraq.net/wp-content/uploads/2019/03/story_img_5c9295024a750-300x169