اخبار العراق الان

متنبئ جوي يكشف عن حالة الطقس ... إمطار وارتفاع درجات الحرارة

متنبئ جوي يكشف عن حالة الطقس ... إمطار وارتفاع درجات الحرارة
متنبئ جوي يكشف عن حالة الطقس ... إمطار وارتفاع درجات الحرارة

2019-03-23 00:00:00 - المصدر: قناة الغدير


كشف المتنبئ الجوي علي الموسوي ، عن حالة الطقس الذي ستشهدها البلاد ، اليوم السبت، في مناطق الوسط والجنوب والغرب ، فيما بين ، ارتفاع درجات الحرارة. وقال الموسوي في تصريح للغدير إن " المناطق_الشمالية ستشهد أجواء صافية الى غائمة جزئيا في عموم مناطق شمال البلاد لكن خلال ساعات مساء غدا حيث تتحول الأجواء إلى غائمة مصحوبة بإمطار خفيفة إلى متوسطة على مركز الموصل واربيل ودهوك

وأما في المناطق الغربية أوضح الموسوي ان " أجواء صافية إلى غائمة جزئيا مع قطرات من المطر مساء غدا في مناطق عشوائية غرب البلاد ".

وتابع الموسوي : ان المناطق الوسطى ستشهد أجواء صافية إلى غائمة جزئيا في عموم مناطق وسط البلاد وخلال ساعات ليلة غدا تتحول الأجواء إلى غائمة مع إمطار خفيفة إلى قطرات في جميع مناطق الفرات الأوسط ومن ضمنها العاصمة بغداد وتشمل الإمطار الخفيفة بعقوبة وديالى .
 
وأشار إلى إن مناطق  الجنوب  ستشهد أجواء صافية إلى غائمة جزئيا في عموم مناطق جنوب البلاد لكن خلال ساعات ظهر يوم غدا تتحول الأجواء غائمة جزئيا إلى غائمة في عموم مناطق جنوب البلاد".
 
وفي ما يخص ارتفاع دراجات الحرارة قال الموسوي ان درجات الحرارة والرياح سترتفع ارتفاع ملحوظ نتيجة لتدفق التيارات الهوائية الدافئة القادمة من وسط إفريقيا  التي تؤثر على البلاد حيث تسجل العاصمة #بغداد العظمى24 والصغرى11 والبصرة العظمى28 والصغرى12 والموصل العظمى19 والصغرى8..

انتهى . م ك