اخبار العراق الان

كورك تيليكوم: قرار هيئة الاعلام والاتصالات مجحف وغير عادل ولا يصب في مصلحة المواطن

كورك تيليكوم: قرار هيئة الاعلام والاتصالات مجحف وغير عادل ولا يصب في مصلحة المواطن
كورك تيليكوم: قرار هيئة الاعلام والاتصالات مجحف وغير عادل ولا يصب في مصلحة المواطن

2019-03-24 00:00:00 - المصدر: رووداو


رووداو - أربيل

وصفت شركة كورك تيليكوم للإتصالات، في بيان لها، اليوم الأحد، بأن قرار هيئة الاعلام والاتصالات بقطع الترابط البيني معها بالمجحف والغير عادل ولا يصب في مصلحة المواطن العراقي.

وفيما يلي نص البيان الذي تلقت شبكة رووداو الإعلامية نسخة منه:

تأسف شركة كورك بأن تعلم مشتركيها بأن هيئة الاعلام والاتصالات قد اصدرت امراً ادارياً بقطع الترابط البيني بين شركة كورك وبقية الشركات وذلك على خلفية الخلاف القائم حول توقيع العقد الخاص بخدمة الاحتفاظ بالرقم الأمر الذي تراه شركة كورك غير عادل ومجحف بحق المشتركين والشركة على حد سواء، 
كما لم تمنح هيئة الاعلام و الاتصالات شركة كورك الوقت المناسب للدراسة والرد على قرار التوقيع، حيث أنه تم اتخاذ القرار بقطع الترابط البيني لاجل الضغط على شركة كورك لتوقيع العقد، بل كان من المفترض على الهيئة أن تنتظر الرد الرسمي من قبل شركة كورك بعد اعطائها مهلة مناسبة للرد بهذا الخصوص. 

كما إن أي خلاف في وجهات النظر بين الهيئة والشركات يجب ان يكون بعيداً كل البعد عن اقحام المشتركين بهذا الخلاف و معاقبتهم.

ولذلك نرى بأن قرار هيئة الاعلام والاتصالات مجحف و غيرعادل ولا يصب في مصلحة المواطن العراقي بل إن الهيئة ارتأت أن تعاقب المواطنين وتحرمهم من الخدمة مما يضر بمصالحهم بدل من ان تفكر في حلول مجدية وبديلة والجلوس الى طاولة النقاش و التشاور، ضاربة بعرض الحائط مصلحة المواطن العراقي و الاساءة الى سمعة شركتنا و النيل منها.

انها ليست المرة الاولى التي تجد شركة كورك نفسها مستهدفة وفي موقع مواجهة قرارات تعسفية ومجحفة بحقها مع العلم بأنها تتوقع ان نلقى كل الدعم من الهيئة كوننا الشركة الوطنية العراقية الوحيدة وكون الهيئة الشريك الاستراتيجي في قطاع الاتصالات.

ولذلك تعرب شركة كورك عن اسفها الشديد لما آلت اليه الامور وتعتذر من مشتركيها لهذا القطع الغير مبرر وتعدهم بأنها تعمل على حل هذه المشكلة حالياً في اسرع وقت ممكن وهي من اولى اهتماماتها وتأمل بأن تتراجع هيئة الاعلام والاتصالات عن قرارها وتأمر بإعادة الترابط البيني لاجل حماية مصلحة المواطن العراقي .