اخبار العراق الان

إعلامي عراقي: معرض أربيل للكتاب يمثل موسوعة كبيرة للنهضة العلمية

إعلامي عراقي: معرض أربيل للكتاب يمثل موسوعة كبيرة للنهضة العلمية
إعلامي عراقي: معرض أربيل للكتاب يمثل موسوعة كبيرة للنهضة العلمية

2019-04-03 00:00:00 - المصدر: رووداو


رووداو – أربيل

أكد الإعلامي العراقي، ياسر الحمداني، أن معرض أربيل الدولي الرابع عشر للكتاب يمثل موسوعة كبيرة للنهضة العلمية، ويحظى باهتمام الزوار ومرتادي الثقافة والأدب والفن والاقتصاد وغيرها من المجالات.
وقال الحمداني، لشبكة رووداو الإعلامية، إن "معرض أربيل الدولي للكتاب بنسخته الرابعة عشرة يمثل النهضة الثقافية والأدبية في عالم الثقافة والأدب والفن".

ولفت إلى أن "هناك آلاف العناوين والمجلدات ومئات دور النشر، وقد كان الجواهري حاضراً في أروقة المعرض، كما لفت انتباهي بعض الكتب والعناوين المتباينة بين العشق الإلهي للحلاج، وبين الغلو والتطرف الذي يمثل داعش الإرهابي".

وأضاف أن "هناك عناوين وكتب قيمة حظيت باهتمام الزوار ومرتادي الثقافة والأدب والفن والاقتصاد وكافة المجالات الأخرى التي حظي بها المعرض".

مشيراً إلى أن "هذا المعرض يمثل موسوعة كبيرة للنهضة العلمية والتقدم العلمي، وكنا نتمنى إقامة هذا المعرض في مدينة الموصل وجامعتها، فمدينة الموصل ذواقة وتتوق للقراءة والمعرفة والعلم".

وافتتح الرئيس مسعود البارزاني، اليوم الأربعاء، معرض أربيل الدولي الرابع عشر للكتاب، بحضور زعيم ائتلاف الوطنية، إياد علاوي، وعدد كبير من الشخصيات السياسية والأكاديمية والثقافية.