اخبار العراق الان

إنتحال صفة ملكة جمال السمراوات العرب على سناب شات

إنتحال صفة ملكة جمال السمراوات العرب على سناب شات
إنتحال صفة ملكة جمال السمراوات العرب على سناب شات

2019-04-09 00:00:00 - المصدر: وكالة الصحافة المستقلة


(المستقلة)..شكت النجمة المغربية و ملكة جمال السمراوات العرب حسنا فرح من شخص ما يقوم بإنتحال صفتها و اسمها على احد مواقع التواصل الاجتماعي و تحديداً ” سناب شات ” و اشارت الى انها صدمت حين اكد لها البعض انهم يتحدثون معها عبر هذا التطبيق و استغربت تلك الناحية التي وصفتها بالقرصنة و قررت ان تضع لها حداً من خلال الوسائل القانونية المتاحة خصوصاً في ظل سياسة محاربة جرائم المعلوماتية في عدد من الدول العربية .

حسنا اوضحت انها بدأت بإنشاء حساب رسمي لها على ” سناب شات  ” وسوف تضع النقاط على الحروف في المرحلة المقبلة بعد الكشف عن هوية من أنتحل صفتها و اسمها و سعى الى جمع اكبر عدد من الناس على حسابه الوهمي .

في المقابل كانت قناة ” الجنوبية ” التي تبث من استديوهات  place Vendome في العاصمة الفرنسية باريس قد تطرقت الى نشاطات و أنجازات حسنا فرح في تقرير خاص عُرض قبل أيام و تمت من خلاله الاضاءة مسيرتها التي انقسمت بين الجمال و الموضة و الخدمات الاجتماعية .

وكانت حسنا قد خضعت لجلسة تصوير جديدة قبل فترة وجيزة من أنطلاقة مشروعها الخاص بالازياء النسائية الى جانت عملها في مجال الاعلانات و دراستها لمشروع مسلسل درامي سيتم تصويره بين الامارات العربية المتحدة و دول عربية اخرى .