اخبار العراق الان

بالصور.. منظمة بدر فرع الرصافة الثالث تقيم الحفل السنوي بمناسبة الولادات الطاهرة لآل البيت "ع"

بالصور.. منظمة بدر فرع الرصافة الثالث تقيم الحفل السنوي بمناسبة الولادات الطاهرة لآل البيت
بالصور.. منظمة بدر فرع الرصافة الثالث تقيم الحفل السنوي بمناسبة الولادات الطاهرة لآل البيت "ع"

2019-04-15 00:00:00 - المصدر: قناة الغدير


وسط حضور جماهيري ورسمي أقام المكتب الجماهيري لمنظمة بدر فرع الرصافة الثالث، اليوم الاثنين، وبالتعاون مع مكتب اعلام الفرع، الحفل السنوي بمناسبة الولادات الطاهرة لآل البيت "ع".

وقال مسؤول المكتب الجماهيري المركزي للأمانة العامة لمنظمة بدر " عبد الحسين الزيرجاوي" في كلمة، أن" التمسك بآل البيت ( عليهم السلام ) من خلال إحياء سيرهم الطاهرة هو التمسك بالقيم والمبادئ السامية التي ضحوا من اجل الحفاظ عليها واليوم نسير على ذلك النهج  بخطى ثابتة من خلال اتباع مرجعيتنا الرشيدة التي كان لها الدور البارز في الدفاع والحفاظ على الصورة الحقيقية للدين الإسلامي بوجه الحاقدين والتكفيرين".

كما القى كلمة منظمة بدر فرع الرصافة الثالث، معاون مسؤول المكتب التنظيمي بالفرع، ابو مرتجى الشمري قائلا، نقف اليوم جمعياً لنستذكر السيرة الطاهرة للأقمار الطاهرة لبيت النبوة ( عليهم السلام ) ليكون لنا نبراساً ينير الطريق الذي نسير به نحو طريق الخلاص من الظالمين والمستكبرين الذين لا يريدون الخير لهذا البلد وأبناءه".

من جانبه قال معاون مسؤول المكتب الجماهيري لمنظمة بدر فرع الرصافة الثالث، ابو ليث الزيرجاوي، بان" قيادتنا السياسية المتمثلة بالأمين العام لمنظمة بدر، هادي العامري، كان له الدور البارز في الحفاظ على المكتسبات المتحققة لهذا البلد من خلال تواجده بالميدان الجهادي لمواجهة داعش واتباعها حتى تحقق النصر بفضل مرجعيتنا الدينية وشهداؤنا الأبرار".

فيما بين الباحث الأكاديمي، نعمة النوري، في كلمة له خلال الحفل، أن" الحديث عن الأقمار المحمدية "عليهم السلام" هو الحديث عن تاريخ طويل ممتد من نهج النبوة الى يومنا الحاضر، فعلينا استلهام العبر والدروس والمواعظ ليكونوا نهجاً لنا في مختلف جوانب الحياة".

انتهى..م.ر