English | كوردى



 
                          ديالى.. إحباط ادخال أكبر شحنة “شبس” فاسدة إلى الأسواق

2019/04/15 | 18:17

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

بغداد اليوم - ديالى

اعلنت دائرة صحة ديالى، اليوم الاثنين، ضبط أكبر شحنة "شبس" فاسدة داخل المحافظة.

وقال مدير اعلام صحة ديالى فارس العزاوي، في تصريح خاص لـ(بغداد اليوم)، إن "فرق الرقابة الصحية ضبطت أكبر شحنة شبس فاسدة غير صالحة للاستهلاك البشري في منطقة جرف الملح (3كم شمال شرقي بعقوبة) كانت في طريقها للأسواق".

وأضاف العزاوي، أن "الشحنة والتي تزيد كميتها عن طنين تم اتلافها وفق محضر رسمي"، مؤكداً "استمرار حملات تفتيش المخازن والاسواق لمصادرة واتلاف المواد الفاسدة".

بغداد اليوم - بغداد

أعلن مكتب رئيس مجلس الوزراء، استثمار الكتل الكونكريتية التي تم رفعها من العاصمة بغداد، بإنشاء مخازن للحنطة في عدة محافظات.

وكانت الأشهر القلية الماضية شهدت حملة مكثفة لرفع الكتل الكونكريتية من محيط مبان وشوارع بعضها ظل

بغداد اليوم _ كركوك

حصلت فتاة شابة من محافظة كركوك على إجازة سوق من فئة (ج) التي تتيح لها قيادة مركبات الحمل الكبيرة، لتكون أول فتاة عراقية تحصل على هذا النوع من اجازات السوق في البلاد.

وقال إعلام مديرية مرور كركوك، إن "شه يدا عبدالمجيد با

بغداد اليوم - بغداد

طالب عضو مجلس النواب جمال المحمداوي، بإلغاء نظامي الاحيائي والتطبيقي لطلبة المرحلة الإعدادية.

وبحسب وثيقة صادرة، من مكتبه الإعلامي وتلقت (بغداد اليوم)، نسخة منه، فأن النائب طالب وزير التربية بإلغاء نظام التعليم (الإحيائي وال

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه ( ديالى.. إحباط ادخال أكبر شحنة “شبس” فاسدة إلى الأسواق) نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان ( ديالى.. إحباط ادخال أكبر شحنة “شبس” فاسدة إلى الأسواق) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (بغداد اليوم).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا