اخبار العراق الان

القبض على قاتل شخص في السليمانية

القبض على قاتل شخص في السليمانية
القبض على قاتل شخص في السليمانية

2019-04-15 00:00:00 - المصدر: شفق نيوز


شفق نيوز/ اعلنت مديرية شرطة رابرين التابعة لمحافظة السليمانية باقليم كوردستان، اليوم الاثنين، ان قاتل الشخص الذي وجدت جثته في قلعة دزة تم اعتقاله من قبل قسم شرطة بشدر.

وجاء في بيان للمديرية انها تؤكد خبر القاء الفبض على القاتل، منوهة الى ان معلومات مهمة سيتم الافصاح عنها حول الجريمة يوم غد الثلاثاء في مؤتمر صحفي في مقر قسم شرطة بشدر.

وكانت مديرية شرطة رابرين قد اعلنت في وقت سابق اليوم الاثنين عن العثور على جثة شخص وجدت عليها اثار طعنات بالسكين وقد تم احراق سيارته بالقرب من جثته في قضاء قلعة دزة.

وجاء في بيان المديرية انها عثرت اليوم الاثنين على جثة الشخص المدعو (س.ع.ئـ) من مواليد 1969، من اهالي حي خانقاه قلعة دزة، وتم نقلها الى مستشفى قلعة دزة العام، مبينا ان الجثة ظهرت عليها اثار طعنات بالسكين.

واضاف انه حسب ما ادلى به ذوو الضحية من معلومات فان هذا الشخص كان قد خرج من داره يوم امس ولم يعد، وبعدها تم ابلاغ الجهات الامنية حول الحادث وبدأت الاجهزة الامنية تحقيقاتها، موضحا انه بعد الحصول على معلومات دقيقة عثرت قوات مكافحة الاجرام مكتب بشدر ومركز شرطة النجدة ومركز شرطة رابرين على جثته.

واوضح انه بعد قتل الضحية تم نقل سيارته الى منطقة بالقرب من قرية (كردة سبيان) على بعد نحو 15 كلم من مكان الحادث وتم العثور عليها محترقة من قبل قوات الشرطة والاسايش.

وتابعت شرطة رابرين في بيانها انه بعد وقوع الحادث بدأت على الفور تحقيقاتها من قبل فريق تحقيق اجرام بشدر بشكل دقيق للبحث عن جثة المجني عليه ومكان الجريمة، لافتا الى ان جثة المجني عليه لازالت في معهد الطب العدلي في قلعة دزة.

واشار البيان الى ان المجني عليه اب لستة اولاد، منوها الى فتح ملف بالتحقيق بالحادث ومازالت التحقيقات مستمرة.