اخبار العراق الان

ارتستو فالفيردي يكشف مدى جاهزية ميسي وديمبلي لمواجهة يونايتد

ارتستو فالفيردي يكشف مدى جاهزية ميسي وديمبلي لمواجهة يونايتد
ارتستو فالفيردي يكشف مدى جاهزية ميسي وديمبلي لمواجهة يونايتد

2019-04-16 00:00:00 - المصدر: وكالة صدى الاعلام


أكد المدير الفني لنادي برشلونة، إرنستو فالفيردي، على قوة مواجهة الغد أمام مانشستر يونايتد في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال المدرب الباسكي في تصريحات بمؤتمره الصحفي للمباراة تابعته وكاله صدى نعلم مدى قوة مانشستر يونايتد من خلال ما حققه خلال مبارياته السابقة بالبطولة، لقد نجح في تحقيق الفوز بثلاث من آخر 4 مباريات خارج ملعبه بالموسم الحالي.

وتابع: “علينا تسجيل هدفًا في شباكهم، والحفاظ على مرمانا من دخول أي هدف، ولن نفكر بنتيجة الذهاب علينا أن نحسم التأهل من مباراة الغد”.

وأضاف: “مانشستر يونايتد يمتلك لاعبين رائعين، ولديه روح الفوز لذلك علينا أن نظهر بأفضل أداء ممكن لتحقيق نتيجة إيجابية تضمن لنا التأهل للمرحلة المقبلة”.

وواصل تصريحاته: “نعرف ما يفكر به المنافس، سيحاولون استغلال أحداث المباراة لصالحهم في حالة لم تكن النتيجة في صالحنا، وتحقيق مفاجأة غير متوقعة مثلما فعلوا بمبارياتهم الماضية خارج أولد ترافورد”.

وعن إصابة “ميسي” في مباراة الذهاب وحالته الطبية الحالية: “ليونيل يبدو بخير، وتعافى بشكل كامل من إصابته بعد يومين فقط من المباراة، وسيكون متاحًا للمشاركة بصورة طبيعية”.

وأكمل: “فشل ميسي في التسجيل في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا منذ 2013؟ الأرقام دائمًا ما تتحدث عن الماضي وليس عن المستقبل وما قد يحدث به، لكنها تحفزه من أجل التسجيل واعتقد أنه يقترب من هز شباك المنافسين”.

وانتقل “فالفيردي” للحديث عن دور “ديمبلي” في المباراة وعودته من الإصابة: “حتى الآن لم أحسم دوره أمام مانشستر يونايتد سواء كان بالتشكيل الأساسي أم سيبقى على مقاعد البدلاء، لكنه جاهزًا للمشاركة بالمباراة”.

اترك تعليق

pressiraq.net/wp-content/uploads/2019/04/NB-260893-636858158948588916-300x153