اخبار العراق الان

باريس سان جيرمان حاول إغراء دي يونج بثلاثة قصور فاخرة

 
                          باريس سان جيرمان حاول إغراء دي يونج بثلاثة قصور فاخرة
باريس سان جيرمان حاول إغراء دي يونج بثلاثة قصور فاخرة

2019-04-16 00:00:00 - المصدر: بغداد اليوم


بغداد اليوم/ متابعة

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي حاول بكل الطرق إغراء اللاعب الهولندي الواعد فرينكي دي يونج، نجم نادي أياكس أمستردام الهولندي، للقدوم إلى معقل حديقة الأمراء قبل توصله لاتفاق مع نادي برشلونة الإسباني بالانتقال إليه بداية من الموسم المقبل.

وفي هذا السياق، أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن" إدارة باريس سان جيرمان برئاسة رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي أغرت دي يونج بالإقامة في ثلاثة قصور فاخرة في ضواحي العاصمة الفرنسية باريس بجانب بنود العقد الذي سيحصل عليه اللاعب والنادي الهولندي والذي تفوق فيه أيضا على برشلونة في محاولة لإقناعه بفكرة الذهاب إلى صفوفه بدلا من الانتقال إلى البلوجرانا".

وأضافت الصحيفة أنه" بالرغم من كل هذه الإغراءات إلا أن الشاب الهولندي أكد رغبته في اللعب داخل كتالونيا تحت أنظار عشاق كامب نو ضمن كتيبة البرسا ورفض إغراءات بطل فرنسا".

وكان فرانكي دي يونج، البالغ من العمر 21 عاما، قد أعلن انتقاله الرسمي لصفوف برشلونة مقابل 75 مليون يورو في واحدة من أبرز الصفقات المستقبلية للنادي الكتالوني، ويتوقع الكثيرون أن يكون لاعبا واعدا في كرة القدم الأوروبية نظرا لقدراته وجودته في اللعب والسيطرة على وسط الملعب.

بغداد اليوم - بغداد كشف رئيس لجنة الشباب والرياضة النيابية عباس عليوي، الثلاثاء، 16 نيسان، 2019، الاسماء المطروحة لتسمية ملعب الحبيبية، فيما بين أن اللجنة بانتظار اكمال ملعب التاجيات الذي يتسع لـ(60) الف متفرج. وقال عليوي في حديث لـ(بغداد اليوم)

بغداد اليوم _ متابعة وصف الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أداء مهاجمه كريم بنزيمة بأنّه استثنائي. وكال زيزو المديح لبنزيمة، صاحب آخر خمسة أهداف سجلها الفريق المدريدي، حيث قال: "هو يقوم بعمل رائع هذا الموسم، خ

بغداد اليوم-بغداد أكد رئيس الاتحاد العراقي المركزي للكيكوشنكاي، عمار عدنان وهيب، أن الازمة المالية نتيجة قطع الاموال عن اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية قد تسببت في عدم مشاركة لاعبي منتخبنا الوطني للعبة في بطولة العالم باليابان خلال شهر حزيران ال