اخبار العراق الان

ياسمين نيار تتهم عصام كاريكا بتهديدها وتستنجد بالسيسي

ياسمين نيار تتهم عصام كاريكا بتهديدها وتستنجد بالسيسي
ياسمين نيار تتهم عصام كاريكا بتهديدها وتستنجد بالسيسي

2019-04-16 00:00:00 - المصدر: وكالة الصحافة المستقلة


(المستقلة)..اتهمت النجمة الجزائرية ياسمين نيار الفنان المصري عصام كاريكا بتهديدها وشتمها، مستنجدة بالرئيس المصري لحمايتها.

وقالت نيار ان كاريكا لم يتوقف منذ اسبوع عن ارسال رسائل التهديد اليها و “فيها ما يكفي من الشتائم و التأكيد انه سوف يمنعها من دخول مصر و لن يعيد اليها اموالها التي قبضها ثمن أغنية لم تحصل عليها بعد, اثر تراجعه عن أتفاقه معها”.

و اشارت الى انها كلفت وكيلها القانوني في الجزائر و مصر متابعة دعوى تهديد و قدح و ذم و نصب و أحتيال و تحرش بحق الفنان الذي تمتلك له تسجيلات تعزز موقفها، و تؤكد تعرضها لسلسلة من التعديات اللفظية التي سبقها تعدي جسدي .

ياسمين طالبت رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي ان يحميها من تعديات عصام كاريكا الذي وعد بمنعها من دخول مصر وقالت : مصر أم الدنيا و ليست ملكاً لـ كاريكا الذي هدر حقوقي .

و اشارت الى ان الدعوى ستكون ايضاً امام نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر مبينة : قضيتي امام نزاهة و انصاف سعادة النقيب وهو فنان و لن يهدر حقي ولن اسكت عن حقوقي خصوصاً بعد ان تجاوز عصام كاريكا حدود المنطق في الخلاف و سوف افضح تسجيلات و فيديوهات يهددني من خلالها .