اخبار العراق الان

ملكة جمال السمراوات تهاجم عقود الاحتكار وترفض مسابقات الجمال

ملكة جمال السمراوات تهاجم عقود الاحتكار وترفض مسابقات الجمال
ملكة جمال السمراوات تهاجم عقود الاحتكار وترفض مسابقات الجمال

2019-04-17 00:00:00 - المصدر: وكالة الصحافة المستقلة


(المستقلة)..كشفت النجمة المغربية و ملكة جمال السمراوات العرب حسنا فرح انها ترفض تماماً فكرة تكرار المشاركة في مسابقات الجمال على مستوى الوطن العربي بعد ان انتشرت اخبار بشأن امكانية دخولها مرة جديدة على عالم المباريات الجمالية.

و اشارت فرح الى ان التجربة كانت مثمرة و ممتعة في حينها لكن ثمة أهداف اخرى تنوي الوصول اليها على مستوى الموضة و الاكسسوار بعد ان اسست لماركة تحمل الاحرف الاولى من اسمها  “ HF “  .

و هاجمت بعض مسابقات الجمال في الوطن العربي و اشارت الى ان بعض الجهات تقوم بإحتكار الملكات لعام كامل انطلاقاً من عقود يتم تحريرها لتطويق الحسناء الفائزة باللقب الاول و الاستفادة منها اعلانياً و مادياً و اعلامياً ، موضحة انها من الاساس ترفض فكرة العمل الحصري و الاحتكار و تؤمن بالانفتاح.

و قالت فرح: لو انني وقعت عقداً مع الجهة التي قامت بانتخابي لكان ادائي محدد و غير قابل للانتشار وفق الصورة التي احلم بها .

حسنا فرح اشارت في المقابل الى ان ثمة فكرة تتم دراستها في الوقت الحالي حول برنامج تلفزيوني لحساب احدى الفضائيات العربية يعنى بجمال المرأة و الموضة واخر صيحاتها و اكدت ان الخطوة جديدة عليها لكنها في نفس الوقت تستهويها و من الممكن ان تخوض غمارها في المرحلة المقبلة .