اخبار العراق الان

حالة الطقس لهذا اليوم في بغداد والمحافظات

حالة الطقس لهذا اليوم في بغداد والمحافظات
حالة الطقس لهذا اليوم في بغداد والمحافظات

2019-04-18 00:00:00 - المصدر: قناة الغدير


المناطق الشمالية ستشهد غائمة جزئيا واحيانا غائمة مع فرصة لزخات مطر متوسطة الشدة على شمال الموصل والسليمانية وشرق كركوك خلال ساعات مساء غدا تصحب بالرعد والمفاجئات واردة".

فيما تشهد المناطق المنطقة الغربية اجواء صافية ومستقرة واحيانا غائمة جزئيا مع فرصة لزخات خفيفة خلال المساء على اجزاء من حديثة قد تنعدم او تشتد حسب توفر العناصر الجوية".

اما المنطقة الوسطى فستكون اجوائها صافية الى غائمة جزئيا وعلى فترات غائم مع فرصة لزخات مطر خفيفة جدا على اجزاء متفرقة وعشوائية من بابل والكوت وشرق وجنوب الديوانية لكن متوقع خلال مساء وليلة غدا زخات مطر خفيفة واحيانا متوسطة على اجزاء من تكريت وديالى وربما تشمل قطرات من المطر اجزاء من العاصمة بغداد".

كما ان اجواء المنطقة الجنوبية ستكون صافية ومستقرة لكن تكون الاجواء غائمة مصحوبة بأمطار خفيفة على شرق وشمال العمارة واجزاء من المركز".

درجات الحرارة.. ارتفاع طفيف على درجات الحرارة خلال يوم غدا حيث تسجل العاصمة بغداد العظمى26 والصغرى 17 والموصل العظمى18 والصغرى11 والبصرة العظمى33 والصغرى22 والعمارة العظمى 26 والصغرى19 ".

الرياح.. شمالية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط خلال المساء وليلة غدا على الفرات الاوسط وجنوب البلاد وتكون مثيرة للغبار احيانا حيث تتراوح هبات الرياح في الوسط والجنوب مابين (10-   55 km".

الملاحظات..

- المفاجئات واردة بشكل كبير يوم غدا ما بين السلب او الإيجاب خاصة عند الظهيرة فترة التسخين الشمسي.

- موسم الامطار لن ينتهي وقد نقبل على فترة وفيرة من الامطار خلال نهاية هذا الشهر والشهر القادم.

- رغم كل الجهود التي ابذلها لكم لا ارى اي تفاعل مع المنشورات خاصة عدد معجبين في البيج يقل ما يزيد العدد دون معرفة الاسباب لذا ارجو منكم الدعم بشكل يومي وليس لهذا المنشور فقط لكي استمر معكم واقدم الافضل لكم واشياء جديدة.

انتهى..م.ر