English | كوردى

تيار الحكمة الوطني يرد بشدة على هوشيار زيباري


 تيار الحكمة الوطني يرد بشدة على هوشيار زيباري

2019/04/18 | 16:02

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

رد تيار الحكمة الوطني بزعامة عمار الحكيم، الخميس، بشدة على تصريحات القيادي في الحزب الديمقراطي الكردستاني، هوشيار زيباري، بشأن وجود تعاون بين تيار الحكمة وحزب الدعوة لإسقاط حكومة عادل عبدالمهدي.

وقال القيادي في تيار الحكمة صلاح العرباوي، في تغريدة على "تويتر" اليوم، 18 نيسان 2019، "الى الوزير السابق (المقال ) هوشيار زيباري، قبل ان تنصب نفسك محاميا عن حكومة عبد المهدي نفذوا اتفاقكم معها ولتدخل 250 ألف برميل الى خزانة الدولة وليس الى جيوب الاحزاب".

ويأتي هجوم العرباوي، على القيادي في الحزب الديمقراطي الكردستاني ووزير المالية السابق هوشيار زيباري، على خلفية اتهام الأخير حزب الدعوة وتيار الحكمة بالتخطيط لاسقاط حكومة عادل عبد المهدي.

وكان زيباري حذر، في تغريدة نشرها أمس باللغة الانكليزية، من "تحرك يقوده حزب الدعوة الاسلامية وتيار الحكمة لاسقاط حكومة عادل عبد المهدي".

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه ( تيار الحكمة الوطني يرد بشدة على هوشيار زيباري) نشر أولاً على موقع (سكاي عراق) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان ( تيار الحكمة الوطني يرد بشدة على هوشيار زيباري) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (سكاي عراق).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا