اخبار العراق الان

اعتقال 224 شخصاً جنوبي العراق

اعتقال 224 شخصاً جنوبي العراق
اعتقال 224 شخصاً جنوبي العراق

2019-04-18 00:00:00 - المصدر: شفق نيوز


شفق نيوز/ ذكرت قيادة شرطة ميسان، اليوم الخميس، ان أقسام وافواج طوارئ الشرطة تواصل جهودها المشتركة للقبض على المطلوبين للسلطة القضائية ضمن إجراءات تعزيز الأمن المجتمعي لتنفيذ أوامر القبض الصادرة من القضاء العراقي إضافة إلى جولاتها اليومية وواجباتها في التفتيش والممارسات الأمنية والتي اثمرت عن القبض على عدد من المخالفين والمطلوبين. 

وبحسب بيان لاعلام شرطة المحافظة ورد لشفق نيوز "ضمن جهودها الأمنية المستمرة نفذت مفارز شرطة المحافظة خلال الأيام القليلة الماضية  سلسلة عمليات بحث وتحري بحق المطلوبين للعدالة في مناطق متفرقة من المحافظة، كانت حصيلتها اعتقال ٢٢٤ متهما بقضايا متنوعة".

واضاف البيان ان "أبرزها إعتقال ٢٢ متهما من مرتكبي الدكة العشائرية، وفق قانون مكافحة الإرهاب، و٤٤ مطلوبا بجرائم القتل العمد والسرقات، وآخرين بجرائم التهديد والايذاء العمد والتزوير ومخالفات قانونية متنوعة، فضلاً عن ضبط أسلحة نارية ومواد مخدرة خلال إجراءات عمليات التفتيش الدقيق لدى السيطرات والطرق الخارجية، وضبط عجلات مختلفة الأنواع كونها لا تحمل أي اوراق ثبوتية".

وتابع ان "العمليات استندت إلى معلومات دقيقة وتعاون استخباري، ونقل جميع المعتقلين إلى مراكز الاحتجاز الأمني لاستكمال باقي الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم".