اخبار العراق الان

كابيلو ريال مدريد رصد 500 مليون يورو لصفقاته المقبلة

كابيلو ريال مدريد رصد 500 مليون يورو لصفقاته المقبلة
كابيلو ريال مدريد رصد 500 مليون يورو لصفقاته المقبلة

2019-04-18 00:00:00 - المصدر: وكالة صدى الاعلام


صرح فابيو كابيلو المدرب السابق لفريق ريال مدريد في فترتين متباعدتين أن إدارة الملكي رصدت 500 مليون من أجل عقد صفقاتها الصيفية المقبلة
يبدو أن الميركاتو الصيفي القادم سوف يقتحمه بلا منازع نادي ريال مدريد الإسباني لعقد صفقاته مع أشهر اللاعبين في الأندية الأوروبية الكبرى، وهو الأمر الذي أكده الإيطالي فابيو كابيلو، الذي تولى إدارة الفريق الملكي في فترتين سابقتين، مشيرا إلى مدى القوة المالية التي يتمتع بها ناد مثل ريال مدريد لعقد الصفقات التي يريدها المدرب الفرنسي الحالي زين الدين زيدان.

كما أشار كابيلو إلى القيمة المالية التي رصدها النادي الملكي بشأن صفقاته الصيفية المقبلة، وقال: «أخبروني أن ريال مدريد رصد 500 مليون يورو لصفقاته الصيفية المقبلة».

وأضاف موضحا: «كنت في مدينة برشلونة هذا الأسبوع، وهناك أكد لي أحد هؤلاء المقربين للغاية من ريال مدريد أن المبلغ الذي رصده النادي لصفقاته المقبلة سيكون 500 مليون يورو».

كذلك، فإن كابيلو منذ نحو أسبوعين أعرب عن رأيه بشأن استراتيجيات الفريق الحالية، حيث قال: «أدهشني كثيرا عودة زيدان، ولكن أظن عودته ستجعل الفريق أكثر قوة من ذي قبل».

وفي سؤال له عن هؤلاء المهاجمين الذين يرشحهم للعب في الفريق الأبيض في الفترة المقبلة، صرح كابيلو محيطا إجابته بمزيد من الغموض وقال: «ثلاثة أو أربعة مهاجمين أراهم أنا جيدين للغاية ويستحقون اللعب في الفريق الملكي، وعموما فهذا الأمر يخص فقط المدرب زيدان، وهو الوحيد الذي يعلم من الأحق باللعب في فريقه».

جدير بالذكر أن المدرب الإيطالي السابق فابيو كابيلو معروف عنه حبه للظهور في المؤتمرات وشاشات التلفاز وإثارته للجدل، فإنه قبل مباراة فريقي يوفنتوس الإيطالي وأتلتيكو مدريد الإسباني طالب بوجود نهائي أوروبي ليس فيه فرق مدريدية، بل إنه أعرب عن سعادته بخروج «الميرنجي» من دوري الأبطال الأوروبي وتمنى أيضا خروج «الروخيبلانكوس» وهو ما حدث بالفعل، وأيضا صرح قبلا أنه يرى بيليه، وماردونا، وميسي، أفضل ثلاثة لاعبين في العالم، مستبعدا اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، وهو الأمر أيضا الذي أثار جدلا واسعا.

اترك تعليق

pressiraq.net/wp-content/uploads/2019/04/story_img_5cb89b28ac578-300x169