اخبار العراق الان

قتلى وجرحى بهجوم "إرهابي" في العاصمة السعودية الرياض

 
                          قتلى وجرحى بهجوم
قتلى وجرحى بهجوم "إرهابي" في العاصمة السعودية الرياض

2019-04-21 00:00:00 - المصدر: بغداد اليوم


بغداد اليوم - متابعة 

أعلنت رئاسة أمن الدولة في السعودية مقتل 4 مهاجمين، وإصابة 3 من رجال الأمن بإصابات طفيفة، في إحباط هجوم على مركز مباحث الزلفى شمال الرياض، صباح اليوم الأحد.

ونقلت قناة الإخبارية السعودية عن رئاسة أمن الدولة "إحباط عمل إرهابي استهدف مركز مباحث الزلفي، ومقتل 4 إرهابيين يجري التثبت من هوياتهم، فيما أصيب ثلاثة من رجال الأمن بإصابات طفيفة".

وأضافت رئاسة أمن الدولة أن "الأجهزة الأمنية المختصة ما تزال تباشر مهامها في الموقع للتعامل مع ما بحوزة الإرهابيين من مواد متفجرة، ورفع الآثار المتخلفة عنهم".

ونقلت قناة "العربية" السعودية، عن مصادر "إحباط هجوم إرهابي على مركز مباحث الزلفي شمال الرياض"، مضيفة أن "الأنباء الأولية عن الهجوم الإرهابي تفيد بمقتل 4 مهاجمين".

​وتداولت وسائل إعلام سعودية، ومواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو تظهر الهجوم، الذي كان يستهدف مركز مباحث الزلف، وتصدي رجال الأمن له.

بغداد اليوم- كردستان  انتقد وزير المالية الأسبق، القيادي بالديمقراطي الكردستاني، هوشيار زيباري، الاحد (21 نيسان 2019)، القائلين بأن قمة برلمانات بغداد لدول الجوار، التي عقدت السبت 20 نيسان، هي الأولى من نوعها بعد 2003، فيما دعا الى ضرورة ابعا

بغداد اليوم- بغداد أدانت وزارة الخارجية العراقية، الاحد، الهجمات الارهابية في سيريلانكا، والتي راح ضحيتها العشرات. وقال المتحدث باسم الوزارة احمد الصحاف، في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إنه "وبأشدِّ العبارات ندين ما تعرَّضت له جمهور

بغداد اليوم-بغداد أعلن وزير التخطيط، نوري صباح الدليمي، الأحد، 21 نيسان، 2019، تسلم الوزارة لخطط الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة والمحافظات كافة لعام 2019. وأضاف الدليمي، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، ان "وزارة التخطيط أطلقت التخصيصات