اخبار العراق الان

نادي الجوية يرفع تحديه مع نفط ميسان ويعلن قراره النهائي من إستقالة الكعبي

نادي الجوية يرفع تحديه مع نفط ميسان ويعلن قراره النهائي من إستقالة الكعبي
نادي الجوية يرفع تحديه مع نفط ميسان ويعلن قراره النهائي من إستقالة الكعبي

2019-04-22 00:00:00 - المصدر: وكالة صدى الاعلام


رفع نادي القوة الجوية، تحديه من مزاعم نادي نفط ميسان في اتهامه باعتداء جماهير الجوية على حافلة الفريق” معلناً قراره النهائي من إستقالة نائب رئيس الهيأة الإدارية لنادي الجوية حسن الكعبي”.وقال أمين سر نادي القوة الجوية، وليد الزيدي، في بيان “على إدارة نادي نفط ميسان تقديم كافة الأدلة الى القضاء بشان إعتداء جمهور القوة الجوية على حافلة الفريق”، مبينا” لو وقع الحادث داخل المباراة فنحن مسؤولون عنه وسيكون تصرفنا صارم ورغم هذا نحن أخوان ولا نسمح بهذا”.
واشار الى ان “حادث الاعتداء جرى في الشارع خارج الملعب وهو فعل مشين وهي افرازات سلبية يجب محاربتها”، منوها الى” تكليف عضو في إدارة الجوية واخرون بالذهاب الى جلسة صلح الاثنين”.
وتابع الزيدي” نحن راضون عن نتائج الفريق والدليل نحن حالياً الوصيف في الدوري العراقي وقريبين من الصدارة وليس لدينا أي تعثر والقادم سيكون أفضل”. 
وبين ان” اللاعب سبستيان الكرواتي هو بالاساس متعاقد مع الجوية هذا الموسم ولكن هو مصاب وحاليا تماثل للشفاء والى الان لم يقرر الالتحاق بالفريق، اما اللاعب محمد سنجاري فهو لاعب موهوب وقدم مستوى طيب وحاليا موجود معنا في موقع عقد؛ لكن لا يحق له الاشتراك في الموسم الحالي وستكون له بصمة في الموسم القادم، ولم نفكر بالتعاقد مع الحارس نور صبري”.
ولفت الزيدي الى” تغيير تصاميم مشروع ملعب الجوية حسب طلب اللجنة العليا رغم بعده عن نصب الشهيد وننتظر موافقة امينة بغداد بعد ان أكملنا كافة الإجراءات للمباشرة بالمشروع”، منوهاً الى ان” المشروع فيه خطين منه منشاة رياضية كاملة والآخر فيه عائد تجاري ونسعى الى تطوير الألعاب الأخرى بعد اكتمال قاعة النادي”.
واردف بالقول” خروجنا من الملحق الآسيوي هو ظلم وكان المفروض على الاتحاد العراقي ان يتحرك بقوة ليأخذ أكثر من مقعد رياضي في الاتحاد الاسيوي والعراق يستحق اكثر من مقعد لكن الحسابات المعقدة حالت دون ذلك”، موضحاً” بسبب خلل اداري من الاتحاد العراقي انحرمنا من المشاركة في كاس اسيا والمفروض من الاتحاد ان يحسن أدائه”. 
وزاد ان “إستقالة حسن الكعبي كنائب لرئيس الهيأة الأدارية للنادي جاءت لمشاغله الكبيرة كنائب أول لرئيس مجلس النواب نحن الذين ضغطنا عليه بالترشيح، لكننا سنوافق على إستقالته في الاجتماع المقبل للإدارة والالية حسب قانون 2018 سيجرون انتخابات على المنصب”. 
ونوه الزيدي الة” اكمال فيزة الذهاب الى سويسرا، وانا المشتكي على قضية لائحة الاتحاد العراقي التي فسرت خاطئا وليس شاهد وسأحترم قرار محكمة الكأس، واذا اعيدت الانتخابات في اتحاد الكرة فنحن ادينا عملنا وعلى الهياة العامة تأدية واجبها وهدفنا إعادة الانتخابات وتغيير اللوائح العقيمة التي شكلت لشخوص، وأجور المحاماة سيدفعها عدنان درجال وسيكون سكننا بالقرب من المحكمة”

اترك تعليق

pressiraq.net/wp-content/uploads/2019/04/story_img_5cbce3cf329ad-300x194